عبارات قصيره عن يوم المعلم في ذكرى الاحتفال به بالسعودية 1445

عبارات قصيره عن يوم المعلم في ذكرى الاحتفال به بالسعودية 1445

يبحث العديد من الطلاب عن عبارات قصيرة عن يوم المعلم، حيث يتم الاحتفال سنويًا في المملكة العربية السعودية بيوم المعلم تقديرًا وامتنانًا لجهود المعلمين ودورهم في حياة الطلاب، ويحرص الطلاب في تلك المناسبة على إحياء العديد من الفعاليات التي تعبر عن مشاعر الحب والتقدير للدور الكبير الذي يقوم به المعلمون في بناء المجتمع وتحقيق ازدهاره وتقدمه.

عبارات قصيره عن يوم المعلم

هناك بعض العبارات التي يمكن إهدائها للمعلمين احتفالًا بيوم المعلم في المملكة العربية السعودية، ومنها:

  •  أنت يا معلمي المصباح الذي ينير لي طريق سيري في ظل ظلمات الحياة، شكرًا لك على فناء عمرك في سبيل توصيل العلم لنا وجهودك المستمرة في وضعنا على طريق الصواب والحق والهدى.
  • شكرًا لك يا معلمي الفاضل على التضحيات التي قدمتها كي تصل بنا إلى ما هو أفضل في حياتنا، فقد كنت دائمًا شمعة تحترق لتنير دروبنا وتملأها بالحب والعطاء والآمال.
  • يا أستاذي، أنت رمز المعرفة والحب بالنسبة لي، فأنت من أخرجتنا من ظلمات الجهل إلى نور العلم ودفعتنا نحو مراكز التقدم.
  • وجود المعلم هو السبب الأساسي في ازدهار البلاد وتطورها، كما أنه أداة لنشر العلم والمعرفة بين الطلاب، كي يتمكنوا من صناعة مجد الأوطان في المستقبل.
  • يا معلمي أنت شخص مليء بالحب والعطاء، لذلك أود أن أقدم لك كل الشكر والامتنان على معروفك الكبير، ولو أن كلمة شكرًا لا تكفي لتمنحك حقك حتى لو ظللت أرددها طوال العمر.
  • اليوم في عيد المعلم نقف وقفة شكر وإجلالًا لهذا الإنسان الفضيل والصرح الشامخ الذي أبهرنا بعطائه ولم يبخل علينا يومًا بعلمه كي يرتقي بنا إلى أعلى المراتب.
  • وجودك معنا يا أستاذي الفاضل بمثابة أملًا كبيرًا ونورًا يضيء دروبنا ويجعلنا قادرين على رؤية جميع خطواتنا الكبيرة.

متى يوم المعلم 1445 ؟

يتم الاحتفال كل عام بيوم المعلم في المملكة العربية السعودية في اليوم الخامس من شهر أكتوبر، وبناءً عليه فمن المقرر إقامة فعاليات الاحتفال بيوم المعلم في المدارس السعودية غدًا الخميس 5 أكتوبر 2023 الموافق هجريًا 20 ربيع الأول 1445، أي لم يتبقٍ سوى ساعات قليلة فقط على هذه المناسبة المميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *