مجلة عروض لولو ماركت المنطقة الشرقية عالم المأكولات WORLD FOOD

مجلة عروض لولو ماركت المنطقة الشرقية عالم المأكولات WORLD FOOD

التسوق من الهايبر ماركت الكبيرة لها العديد من الفوائد المذهلة، يمكن اعتبارها نزهة عائلية ممتعة من خلال التعاون في شراء المستلزمات المنزلية، ومشاركة الأطفال مع الوالدين في الحصول على المنتجات لتنمية قدرتهم على الاختيار وتحمل المسئولية، يمنحهم ذلك شعور بسعادة واكتساب الثقة بالنفس، أيضا التسوق من نفس المكان يوفر لنا في الوقت والمجهود بجانب أن المكان يمنحنا العديد من الخيارات لشراء المناسب من حيث الجودة والسعر، لولو هايبر ماركت يقدم المعادلة الصعبة لعملائه الكرام، من خلال منحهم كل الاحتياجات المنزلية والشخصية في مكان واحد، سنتعرف على مجلة عروض لولو ماركت المنطقة الشرقية في التالي.

عروض لولو ماركت
عروض لولو ماركت

مجلة عروض لولو ماركت المنطقة الشرقية

عروض لولو ماركت لهذا الأسبوع تحمل شعار عالم المأكولات وبالأخص الطازجة من فواكه ولحوم وخضروات ومنتجات ألبان وأسماك، كل ماتحتاج إليه الأسرة لتمتع بصحة جيدة، بادر بشراء أفضل المنتجات الطازجة من مزارع لولو ماركت التى تنتج مايزيد عن 25 ألف طن من الفواكه والخضروات على مدار العام.

  • سعر كيلو من البامية المحلية ب 6.95 ريال أصنعي أفضل وجبة للغذاء بطاجن من اللحم والبامية رائع المذاق.
  • سعر كيلو الملفوف الأبيض ب 1.45 ريال فقط، والبروكلي ب 16.95 ريال أعدي طبق من السلطة الخضراء  غني بالعناصر الغذائية مع إضافة الطماطم والخيار والقليل من البصل.
  • التفاح لا غناء عن تناوله يومياً للحصول على النشاط المطلوب لتأديت المهام اليومية، فتناول تفاحة في الصباح يعادل تناول كوب من القهوة سعر كيلو التفاح في أسواق لولو ماركت السعودية ب 5.95 ريال.
مجلة عروض لولو ماركت المنطقة الشرقية
مجلة عروض لولو ماركت المنطقة الشرقية
عروض لولو ماركت الطازج
عروض لولو ماركت الطازج

عروض لولو ماركت الطازجة

لا تخلو وجبة الطعام الرئيسية في كل منزل من اللحوم بجميع أنوعها الحمراء أو البيضاء والأسماك لذا يقدم لولو ماركت أقوي التخفيضات عليها، كيلو من اللحم البقري المكعبات ب 42.90 ريال يكون رائع في الطهي من الخضروات انتاج نيوزلندي، لحم هندي ب 29.95 ريال عجل، أما اللحم الباكستاني ب 25.95 ريال، دجاجة طازج وزن كيلو ب 17.90 ريال انتاج التنمية.

عروض قوية على اللحوم المحلية الطازجة كيلو حاشي ب 40.90 ريال  خالى من العظم، كيلو لحم عجل طازج ب 61.95 ريال.

عروض التوفير
عروض التوفير
عروض وتخفيضات
عروض وتخفيضات
مخبوزات لولو ماركت الطازجة
مخبوزات لولو ماركت الطازجة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *