عروض ركن العثيم للمواد الغذائية تصل إلي50% تسوق الآن

عروض ركن العثيم للمواد الغذائية تصل إلي50% تسوق الآن

عروض ركن العثيم اليوم، تتميز أركان العثيم أيضًا بجودة المنتجات والخدمة الممتازة التي توفرها لعملائها وإن الشركة تسعى جاهدة لتلبية احتياجات المستهلك وتوفير تجربة تسوق مريحة وممتعة حيث يمكن للمستهلكين الاعتماد على الجودة والموثقية للمنتجات التي يشترونها من أركان العثيم ويعتبر ركن العثيم أيضًا من المتاجر المريحة للتسوق حيث تتواجد في العديد من المدن والمناطق في المملكة العربية السعودية ولذلك وجود العديد من المتاجر يعني أن المستهلكين يمكنهم الوصول بسهولة إلى منتجات أركان العثيم والاستفادة من العروض المتاحة في أي وقت كما أن الشركة تقدم أيضًا خدمة التوصيل إلى المنازل مما يجعل التسوق أكثر راحة وسهولة.

عروض أركان العثيم تصل إلي 50%

عروض العثيم اليوم بالإضافة إلى الأطعمة الطازجة فإن عروض العثيم تشمل أيضًا العديد من المنتجات المعبأة مثل الأرز والزيوت والمعكرونة ولشكولاته والبسكويت والمشروبات وعندما تقدم العثيم عروضها الترويجية فإنها تضمن أن تكون الخصومات والتخفيضات ملحوظة وجذابة للعملاء وبالتالي يتمكن العملاء من توفير المال وشراء المزيد من المنتجات بنفس الميزانية.

  1. صابون تايد بودرة مركز كيس 5/4.5 كجم الآن في ركن العثيم لفترة محدودة بسعر 44.95 ريال سعودي فقط للكيس بدلا من 69.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة مع عرض إضافي لعملاء نظام نقاط اكتساب يمكنهم الآن الحصول حتي عدد 2 كيس لكل عميل.
  2. دقيق كويتي 10 حبات * وزن 1 كجم الآن في ركن العثيم لفترة محدودة بسعر 39.95 ريال سعودي فقط  للرابطة بدلا من 51.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة مع عرض إضافي لعملاء نظام نقاط اكتساب يمكنهم الآن الحصول حتي عدد 2 رابطة لكل عميل.
  3. فول حدائق كاليفورنيا مقشور 400 جرام الآن في ركن العثيم لفترة محدودة بسعر 8.95 ريال سعودي فقط  لعدد 3 حبات بدلا من 20.85 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

عروض أركان العثيم

تتميز العروض بأسعارها المنخفضة والتنافسية حيث يمكن للمستهلكين الاستفادة من خصومات تصل إلى70٪ على بعض السلع ويعتبر هذا العرض مغريًا لكل من يرغب في الحصول على منتجات عالية الجودة والحصول على أداء ممتاز بأفضل الأسعار وبفضل هذه العروض يمكن للعملاء توفير الكثير من المال و إعادة توجيهه في أمور أخرى.

  1. شاي الكابوس أكياس 100 كيس الآن في ركن العثيم لفترة محدودة بسعر 9.95 ريال سعودي فقط  للحبة بدلا من 13.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. حليب نادك كابتن شكولاته 18*125 مللي الآن في ركن العثيم لفترة محدودة بسعر 15.95 ريال سعودي فقط  للكرتون بدلا من 22 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

عروض ركن العثيم من 4أكتوبر إلي 10أكتوبر

عروض ركن العثيم، لا يمكن إنكار أهمية عروض أركان العثيم في تحسين قدرة العائلات على تلبية احتياجاتها والاستمتاع بأسلوب حياة معيشي أفضل حيث يمكن للمستهلكين الاستفادة من العروض المتاحة وتوفير المال وأيضًا الحصول على منتجات عالية الجودة وإن العروض التي تقدمها أركان العثيم هي فرصة ممتازة للتجربة والتمتع بتجربة تسوق مريحة واقتصادية.

  1. فول حدائق كاليفورنيا مدمس 450 جرام 3+1 مجانا الآن في ركن العثيم لفترة محدودة بسعر 6.95 ريال سعودي فقط للرابطة بدلا من 11.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. شبيهة جبن المراعي كريمي 2*500 جرام الآن في ركن العثيم لفترة محدودة بسعر 19.95 ريال سعودي فقط للرابطة بدلا من 39.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  3. تونة تريفا خفيف 170 جرام الآن في ركن العثيم لفترة محدودة بسعر 11.95 ريال سعودي فقط لعدد 3 حبات بدلا من 17.85 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  4. شبيهة قشطة بوك 160 جرام الآن في ركن العثيم لفترة محدودة بسعر 9.95 ريال سعودي فقط لعدد 4 حبات بدلا من 18 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

عروض أركان العثيم السعودية

عروض العثيم السعودية، إن أركان العثيم تمثل نموذجًا رائعًا للشركة التجارية الناجحة التي تلبي احتياجات المستهلك وتقدم لهم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة حيث تعتبر أركان العثيم صاحبة السبق والريادة في هذا المجال في المملكة العربية السعودية وتعد واحدة من الشركات الرائدة في قطاع التجزئة وتجارة الجملة.

  1. مكرونة تريفا سباغتي 400 جرام الآن في ركن العثيم لفترة محدودة بسعر 9.95 ريال سعودي فقط لعدد 3 حبات بدلا من 13.50 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. معمول هالي بالتمر 16*21 جرام الآن في ركن العثيم لفترة محدودة بسعر 4.95 ريال سعودي فقط لعدد 1 حبة بدلا من 7.50 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  3. جبن هالي شيدر علبة 56 جرام الآن في ركن العثيم لفترة محدودة بسعر 5.95 ريال سعودي فقط لعدد 4 حبات بدلا من 11 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  4. سكر هالي طبيعي ناعم كيس وزن 10 كجم الآن في ركن العثيم لفترة محدودة بسعر 34.95 ريال سعودي فقط لعدد 1 كيس بدلا من 38.50 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *