التقديم في برنامج نخبة الخريجين شركة البحر الأحمر الدولية 2023

التقديم في برنامج نخبة الخريجين شركة البحر الأحمر الدولية 2023

قامت شركة البحر الأحمر الدولية بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن بدء التقديم في برنامج نخبة الخريجين للرجال والنساء

هذا وقد بدأ التقديم بالفعل من يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر الماضي على أن ينتهي التدريب بالتوظيف. ويستهدف البرنامج حديثي التخرج من الكوادر الوطنية لتدريبهم وفقاً لمجموعة من الشروط وطريقة التقديم التي سنوضحها في هذا المقال.

مميزات التقديم في برنامج نخبة الخريجين

هناك ميزات يحصل عليها المتدربين في برنامج نخبة الخريجين، وقد جاءت تلك المميزات كالتالي:

  • برنامج نخبة الخريجين في نسخته الخامسة يوفر فرصة استثنائية للكفاءات الوطنية من شباب المملكة العربية السعودية، حيث يقوم البرنامج بتحفيزهم للعمل على صقل إمكانياتهم عبر نظام توظيف وبرامج تدريب شاملة.
  • إتاحة فرصة عمل بوظائف في شركة البحر الأحمر الدولية للتطوير للخريجين السعوديين الجدد، مما يساعد بشكل كبير صقل الخبرات العملية لديهم.
  • البرنامج يوجه المتدربين باستمرار مما يعزز إمكانياتهم عبر التدريب، والعمل مع أفضل الخبراء المحليين والعالميين عن قرب.
  • يحصل الموظفون ممن التحقوا بالبرنامج على رواتب ومزايا بما يتناسب مع أدوارهم الوظيفية بالشركة.

شروط التقديم في برنامج الخريجين 2023

هناك 4 شروط رئيسية لا بد من توافرها في حال الرغبة بـ التقديم في برنامج نخبة الخريجين لعام 2023، وقد جاءت تلك الشروط كالتالي:

  1. تشترط الجنسية السعودية في المتقدمين والمتقدمات.
  2. يجب أن يكون المتقدم حديث التخرج من خريجي عام 2022 أو 2023م، على أن يكون قد حصل على شهادة البكالوريوس أو الماجستير المعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودي.
  3. يشترط إجادة المتقدم للغة العربية وكذلك الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
  4. لا بد أن يجتاز المتقدم المقابلات الشخصية والتقييم.

برنامج نخبة الخريجين 2023

طريقة التقديم في البرنامج

يتمكن الراغبين في التقديم في برنامج نخبة الخريجين الدخول إلى رابط التقديم التالي redseaglobal.com/ar/elite-graduate-program ، ثم اضغط على (سجل الآن) واتبع خطوات التقديم بكل سهولة.

ما التخصصات المطلوبة للتقديم

هناك عدد كبير من التخصصات المطلوبة للتقديم في برنامج نخبة الخريجين لعام 2023م وهي: إدارة الأعمال، القانون، العلاج الوظيفي، الإدارة العامة،  التسويق، إدارة السياحة، المالية، الاقتصاد، الضيافة، إدارة الصحة والسلامة، التطوير العقاري، المحاسبة، إدارة الطيران، هندسة التشييد، الهندسة المدنية، الهندسة الإنشائية، الهندسة المعمارية، علم الأحياء، عمارة البيئة، الهندسة الميكانيكية، نظم المعلومات، الهندسة الكهربائية، التصميم الداخلي، الهندسة البيئية، الفيزياء، إدارة الصحة والسلامة، التصميم المعماري، إدارة المشاريع، سلاسل الإمداد، إدارة المخاطر، التصميم الحضري، علم الأحياء البحرية، تقنية المعلومات، الهندسة الكيميائية، هندسة الحاسب، الرياضيات، الموارد البشرية، العلوم البيئية، مسح الكميات، الكيمياء، الكيمياء الحيوية، الهندسة الصناعية، علوم الطاقة، علوم الحاسب، إدارة الفنادق، تحليل البيانات، الجغرافيا، الأمن السيبراني، نظم المعلومات الإدارية.

ما الحالة الوظيفية للأعضاء في برنامج نخبة الخريجين ؟

الأعضاء في البرنامج يتم اعتبارهم كموظفين لدى شركة “البحر الأحمر الدولية” بدوام كامل. وبذلك، يتم الحصول على راتب شهري ومزايا مثل موظفي الشركة. كما أن عقد عملك يعتبر عقد موظف.

هل البرنامج فقط لحاملي شهادة البكالوريوس؟

البرنامج متاح لحديثي التخرج من حملة شهادة البكالوريوس أو الماجستير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *