تخفيضات العثيم لفترة محدودة تصل إلي 60% علي جميع الأقسام بالمملكة

تخفيضات العثيم لفترة محدودة تصل إلي 60% علي جميع الأقسام بالمملكة

عروض العثيم الأسبوعية، تتميز عروض العثيم بأنها تقدم بشكل دوري ومستمر بحيث يتم تخصيص فترات زمنية لتلك العروض ويتم تحديثها بشكل منتظم و غالبًا ما تترافق هذه العروض مع تخفيضات كبيرة وخصومات جذابة مما يساعد العملاء على الحصول على المنتجات التي يتطلعون إليها بأسعار مخفضة ومنافسة كما أن العروض تشمل عدة فئات منتجات مما يسمح للعملاء بالاستفادة منها بشكل شامل في مختلف الجوانب المنزلية.

عروض العثيم اليوم لمستلزمات الأطفال

تعتبر عروض العثيم للمستلزمات المنزلية فرصة رائعة للعملاء للحصول على المنتجات التي يحتاجونها بأسعار مخفضة وبجودة عالية كما تسمح لهم بتجربة اكتشاف منتجات جديدة ومبتكرة وتجربة تسوق مريحة عبر الإنترنت ومن هذا المنطلق يمكن القول بأن عروض العثيم تمثل حقاً إحدى أفضل الفرص للتسوق والاستفادة من منتجات متنوعة ومتميزة من بين مثيلاتها في نفس القطاع علي مستوي المملكة.

  1. حفائظ بامبرز مقاس#5 70 حبة الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 72.95 ريال سعودي للحبة بدلا من 115.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. حفائظ بامبرز كبير مقاس#4 66 حبة الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 79.95 ريال سعودي للحبة بدلا من 125.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  3. حفائظ بامبرز كبير صندوق 96 حبة الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 109.95 ريال سعودي للحبة بدلا من 144.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  4. حفائظ بامبرز كلوت 68 حبة الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 99.95 ريال سعودي للحبة بدلا من 146.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  5. حفائظ بامبرز كلوت مقاس #5 12-18ك 56 حبة الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 72.95 ريال سعودي للحبة بدلا من 112.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

عروض العثيم لمستلزمات المرأة

عروض العثيم اليوم عروض حصرية للمرأة في المملكة حيث تحظى المرأة السعودية بمكانة متميزة في المجتمع ويعتمد الكثير منهن على عروض العثيم للحصول على منتجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة ويقدم المتجر العديد من العروض الخاصة للمرأة بمناسبة الأعياد والمناسبات الخاصة ويشمل ذلك تخفيضات كبيرة على الأزياء والمستحضرات التجميلية الرائعة.

  1. فوط صحية ألويز حماية ليلية 24 حبة الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 15.95 ريال سعودي للحبة بدلا من 23.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. فوط صحية ألويز كبير بالأجنحة جديد 50 حبة الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 23.95 ريال سعودي للحبة بدلا من 30.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *