الاستعلام عن الإقامة خاصتك بالخطوات بدون الدخول على منصة ابشر والتأكيد على تجديد الاقامة

الاستعلام عن الإقامة خاصتك بالخطوات بدون الدخول على منصة ابشر والتأكيد على تجديد الاقامة

اهلا ومرحبا بكم متابعينا الكرام عبر موقعنا الاخباري المتميز موقع ثقفني . حيث يدور حديثنا اليوم عن مقالة جديدة تخص الاستعلام عن الإقامة داخل المملكة العربية السعودية . وما أن زادت في الاونة الاخيرة كم حث هائل على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث . وذلك فيما يخص الاستعلام عن الاقامة ومعرفة ماهية الخطوات اللازمة لذلك . وكذلك أيضا التأكيد على تجديد الاقامة . حيث في الاونة الاخيرة كان يلجأ الكثير للدخول على منصة ابشر للتسجيل عبر منصة ابشر . وكان منهم لا يجيد التعامل مع المنصة ولكن اليوم سوف نتعرف على طريقة جديدة للاستعلام والتأكيد على تجديد الاقامة من خلال موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الرسمي . ويأتي هذا دون اللجوء إلى استخدام منصة أبشر .والتي من خلال هذا الموقع سوف نتعرف على كافة تفاصيل الإقامة وتاريخ تجديد وانتهائها . أما الان متابعينا الكرام تابعونا في السطور القادمة للاستفادة اكثر واكثر .

طريقة الاستعلام عن الإقامة الخاصة بك بالخطوات

وبدون منصة ابشر الان يمكنك الاستعلام عن الإقامة الخاصة بك من موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية . ويأتي ذلك من خلال الخطوات القادمة :

  • أولا / الولوج مباشرة على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • ثانيا / سوف يظهر امامك الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة المقدمة من الموقع وكذلك إشعار الخصوصية .
  • ثالثا / قم بعد ذلك بالنقر على الاقرار بالموافقة المتمثلة في كلمة أقر وأتعهد .
  • رابعا / ومن ثم قم بكتابة كافة بياناتك الشخصية المطلوبة منك في أماكنها المخصصة بشكل صحيح . والمتمثلة في رقم الإقامة وكذلك تاريخ الميلاد المستعلم.
  • خامسا / عقب ذلك انقر على كلمة التالي لكي يتم عرض تفاصيل الاقامة الخاصة بك .

فيما يخص تأكيد تجديد الإقامة

يمكنك بذات الخطوات القيام بالتأكد من انك قمت بكافة اجراءات تجديد الاقامة عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية . كذلك أيضا يمكنك القيام بالاستعلام عن تجديد الإقامة عن طريق الدخول على خدمات الجوازات عبر منصة أبشر . أو كذلك من خلال حساب المستفيد على منصة مقيم الإلكترونية.

اخيرا متابعينا الكرام نتمنى أن تكون مقالتنا مفيدة بالنسبة لكم . لكم منا دوما متابعينا الكرام عبر موقعنا موقع ثقفني من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها دوام التوفيق والنجاح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *