كيفية حجز تذاكر مباراة النصر واستقلال دوشنبة في بطولة دوري أبطال آسيا

هل تريد حجز تذاكر مباراة النصر واستقلال، تابع معي المقال للنهاية للحجز بشكل صحيح، حيث إن مباراة النصر السعودي العالمي ضد نظيره استقلال دوشنبة الطاجيكي في بطولة دوري أبطال آسيا تعتبر واحدة من أكثر المباريات المنتظرة هذا الموسم، ولكي تحجز تذكرتك وتشاهد هذا الحدث الكروي الكبير، يمكنك اتباع الخطوات التالية المذكورة بالأسفل، لكيفية حجز تذاكر مباراة النصر واستقلال دوشنبه.

كيفية حجز تذاكر مباراة النصر واستقلال

  1. زيارة الموقع الرسمي لملعب استاد الأول بارك: قم بفتح متصفح الإنترنت الخاص بك واكتب عنوان الموقع الرسمي لملعب استاد الأول بارك في شريط البحث، انقر على الرابط الناتج لدخول الموقع الرسمي.
  2. تسجيل الدخول: بمجرد دخولك إلى الموقع، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك إذا كنت مسجلًا بالفعل، أو إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب بعد، ستحتاج إلى استخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول.
  3. تحديد نوع التذكرة ومكان المقعد: اختر نوع التذكرة التي ترغب في شرائها وحدد مكان المقعد في المدرجات، يمكنك اختيار المقاعد وفقًا لتفضيلاتك وميزانيتك.
  4. اختيار طريقة الدفع: اختر طريقة الدفع الإلكترونية المناسبة لك من بين الخيارات المتاحة. يمكنك استخدام بطاقة الائتمان أو البطاقة الائتمانية أو وسائل الدفع الإلكترونية الأخرى المتاحة.
  5. طبع تذكرتك والذهاب إلى الملعب: بعد إتمام عملية الدفع بنجاح، ستتمكن من طباعة تذكرتك الإلكترونية. يجب عليك إحضار هذه التذكرة إلى الملعب في يوم المباراة للدخول.

ما هي أسعار تذاكر مباراة النصر واستقلال دوشنبة

تتفاوت أسعار تذاكر المباراة بحسب مكان المقعد في الملعب والخدمات المتوفرة. يبدأ سعر التذاكر من 35 ريال سعودي ويصل إلى 10000 ريال لمقاعد الدرجة الأولى VIP.

موعد مباراة النصر والاستقلال

سيتم إقامة المباراة في يوم الاثنين، 2 أكتوبر. وفقًا للمواعيد التالية:

  • الساعة 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.
  • الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الساعة 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.
  • الساعة 7:45 مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

بهذا، يمكنك الآن الاستعداد لحضور مباراة النصر واستقلال دوشنبة والتمتع بتجربة كروية رائعة في إحدى المباريات البارزة في دوري أبطال آسيا. لا تفوت هذه الفرصة لدعم فريقك المفضل والاستمتاع بالإثارة على أرض الملعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!