تطويل الأظافر وتبيضها وتقويتها في ٣ أيام فقط بمكونات لن تخطر على بالك

تطويل الأظافر وتبيضها وتقويتها في ٣ أيام فقط بمكونات لن تخطر على بالك

هناك عدة طرق لتطويل الأظافر بسرعة يمكن القيام بذلك من خلال تناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات الضرورية لنمو قوي وسريع للأظافر كما يمكن تطبيق بعض الوصفات المنزلية التي تعزز نمو الأظافر. هناك العديد من الفيتامينات والأطعمة التي يمكن تناولها لهذه الغاية يمكن أيضًا استخدام بعض الوصفات المنزلية المفيدة في تطويل الأظافر.

تطويل الأظافر بالليمون

يحتوي الليمون على الفيتامين C وهو ضروري لنمو الأظافر الصحية بالإضافة إلى ذلك يعتبر الليمون مبيضا طبيعيا حيث يمكن أن يزيل البقع الصفراء عن الأظافر يمكن الاستفادة من فوائد الليمون للأظافر من خلال فرك شريحة من الليمون في الأظافر لمدة خمس دقائق ثم شطفها بالماء الدافئ، أو باستخدام طرق أخرى.

المكونات:

  • ملعقة من عصير الليمون.
  • 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة التحضير: تخلط المكونات وتسخن في الميكروويف مدة 20 ثانية، تنقع الأظافر في المحلول مدة 10 دقائق، تكرر هذه الوصفة يوميا إلا في حالة وجود جروح على الأظافر ينصح بعدم تطبيق هذه الوصفة لأنها تسبب الشعور باللسع.

تطويل وتقوية الأظافر بزيت جوز الهند

يقدم زيت جوز الهند العديد من الفوائد الصحية للأظافر يعمل الزيت كمصدر غذائي ومرطب للأظافر، مما يساعد في تعزيز نموها بشكل قوي وصحي بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام زيت جوز الهند لعلاج الالتهابات الفطرية في الأظافر.

يمكن استخدام الزيت عن طريق تدليكه على الأظافر المصابة بالالتهاب مما يساعد في التخلص من العدوى الفطرية وتحسين حالة الأظافر.

عصير البرتقال لتطويل الأظافر

يحافظ فيتامين C في البرتقال على الأظافر صحية وقوية عن طريق المساهمة في إنتاج الكولاجين والطريقة هي المكونات:عصير من ثمرة برتقال.

طريقة التحضير:

  • يوضع عصير البرتقال في وعاء.
  • تنقع الأظافر فيه مدة 10 دقائق.
  • تشطف الأظافر ويطبق المرطب.
  • تكرر هذه الوصفة يوميا.

تطويل الأظافر بزيت الزيتون

  • تحتوي زيت الزيتون على فيتامين E المغذي للأظافر والذي يضمن نموها بصحة وقوة.يمكن إتباع الوصفة التالية للاستفادة من فوائد زيت الزيتون على الأظافر:

المكونات: زيت الزيتون.

طريقة التحضير:

  • يسخن زيت الزيتون حتى يصبح دافئا.
  • ثم ينقع الأظافر في الزيت لمدة15-20 دقيقة.

يمكن أيضا تطبيق الوصفة بطريقة أخرى عن طريق تدليك الزيت الدافئ على الأظافر والبشرة المحيطة بها مدة5 دقائق وارتداء قفازات وتركها طوال الليل يفضل تكرار هذه الوصفة يوميا للحصول على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *