بسرعة الصاروخ.. لف ورق العنب والكرنب بالمشبك بدون تعب أو مجهود هتلفي 3 كرنبات في وقت قصير 

بسرعة الصاروخ.. لف ورق العنب والكرنب بالمشبك بدون تعب أو مجهود هتلفي 3 كرنبات في وقت قصير 

من أسهل الطرق التي يمكنك التخلص بها من مشكلة بقاءك فترة طويلة في تجهيز الورق ولفه لعمل وجبة محشي الكرنب وورق العنب هي لف ورق العنب والكرنب بالمشبك والتي ستقومي من خلالها بإنجاز خطوة طهي واحد من بين أشهر الأصناف التي يمكن الاعتماد عليها كأطباق تتوسط سفرتك ولذلك نوضح لك في هذا المقال الآتي معلومات عن كيفية لف المحشي بسرعة وكيفية تجهيزه ولفه بطريقة لم تكن تخطر على بالك بمساعد مشبك.

لف ورق العنب والكرنب بالمشبك

توجد بعص الخطوات البسيطة والتي ستمكن كل ربة منزل من إتمام خطوة لف المحشي من نوعيه ورق العنب وورق الكرنب بسهولة لأن كل ربات البيوت تحرصن على أن تقمن بإنجاز عمل هذا الطبق المشكل من المحشي الورقي المحبب للكثيرين، ولذلك نذكر في هذا التقرير معلومات عن كيفية استعمال المشبك من أجل لف الورق بسهولة وبدون أن يكون هناك إهدار للوقت في تجهيز ولف الورق.

خطوات لف ورق العنب والكرنب

يمكنك أن تقومي ببدء تحضير ورق الكرنب والعنب بسهولة ومن ثم يتم لف كل الكمية المتوفرة خلال وقت قصير وإنجاز الطهي في أقل وقت ممكن والخطوات تكون كما يلي:

  • في الخطوة الأولى تكون بتجهيز كمية ورق الكرنب وتقطيعه بالمقص وذلك قبل أن يتم سلقه، ومن ثم يتم رصه على فلانشة أو سطح نظيف حتى يسهل الحشو واللف في وقت قصير.
  • جهزي أيضًا كمية ورق العنب وسلقه ثم فرده على طبق مسطح.
  • يتم توزيع خلطة الأرز المتبل على كل ورقة وينصح بعدم الإكثر من كمية الحشو، ومن ثم يكون من السهل لف كل ورقة محضرة بواسطة المشبك.
  • ثم في الخطوة التالية تكون من خلال لف كل ورقة موضوع عليها كمية من الحشو بمشبك.

بعد الانتهاء من لف كل الورق يمكنك أن تقومي برص كل المحشي بعد لفه ومن ثم تكون تسوية الكرنب وورق العنب خلال نفس المدة تقريبًا، ثم بعد ذلك تكون تسوية بعد إضافة الكمية المناسبة من مرقة الدجاج أو اللحم خلال أقل من ساعة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *