مشروب يذيب كل ما تأكله خلال النهار! ينسف الدهون ويقوي الجسد وينشط الهضم

مشروب يذيب كل ما تأكله خلال النهار! ينسف الدهون ويقوي الجسد وينشط الهضم

تتراكم الدهون في الجسم بعد تناول أطعمة معينة، عندما يكون هناك زيادة في السعرات الحرارية المستهلكة مقارنة بالسعرات الحرارية المستهلكة. ويمكن التخلص من الدهون من خلال مزيج من الأكل الصحي، أو بعض المشروبات الفعالة التي تساعد على حرق السعرات الحرارية الزائدة، مثل مشروب يذيب كل ما تأكله، مع النشاط البدني المنتظم وتغيير نمط الحياة الذي يؤدي إلى نقص السعرات الحرارية. والاستغناء عن بعض الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والدهون، واستبدالها بطعام يحتوي على سعرات حرارية أقل وأعلى في محتوى الألياف والماء. وتذكر أن الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكريات المكررة والدهون غير الصحية، تميل إلى أن تكون كثيفة السعرات الحرارية، ويمكن أن تساهم في تراكم الدهون عند تناولها بكميات زائدة.

ما هو أقوى حارق للدهون؟
ما هو أقوى حارق للدهون؟

ما هو المشروب الذي يحرق الدهون بعد الأكل؟

  • من أفضل المشروبات التي تساعدك على زيادة حرق السعرات الحرارية، والتخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، خاصة عند تناوله قبل النوم هو “خل التفاح”. وهو معروف بأنه مشروب يذيب كل ما تأكله، مناسب لمرضى السكر حيث يقلل من ارتفاع السكر في الصباح.
  • كما يساعد أي شخص لديه وزن زائد، حيث يساعد على تحسين الهضم، واستفادة الجسم من الفيتامينات والعناصر المغذية التي تدخل إلى الجسم. إلى جانب اتباع نظام غذائي جيد مثل؛ استخدام الصمغ العربي للتخسيس، أو نظام الصيام المتقطع السريع، وكذلك وصفة تكميم المعدة بدون عمليات.
  • وأيضًا أثبتت التجارب أنه يقلل من الدهون الحشوية حول الخصر والبطن. ويزيد من حساسية الأنسولين ويتخلص من أية كميات للسكر والكربوهيدرات، خارج الجسم بشكل كبير. وكذلك سد الشهية وخفض الإحساس بالجوع.

ماذا اشرب قبل النوم لتخسيس البطن؟

  1. يمكنك تناول خل التفاح، بمقدار ½ ملعقة كبيرة من خل التفاح، على كوب ماء وقلبهم معا. ثم اشربهم يوميًا قبل النوم.
  2. وبعد ذلك يمكنك زيادة مقدار الخل، إلى ملعقة كبيرة من خل التفاح مع كوب ماء كبير.
  3. وعقب شهر كامل، يمكنك وضع ملعقتين ونصف إلى كوب من الماء.
  4. وفي حالة الالتزام بهذا المشروب، وشعرت بحرق شديد داخل المعدة يجب أن تتوقف فورًا، فهذا يعني أنك تعاني من قرحة معدة ويجب استشارة الطبيب.
  5. كما يجب أن تحاول تناول مشروب خل التفاح، بشاليموه حتى لا يصل خل التفاح إلى الأسنان ويتلف مينا الأسنان. أو حاول بلع المشروب مباشرة إلى الجوف.
  6. ولا تنس أن تقوم بمضمضة الفم من أي بقايا لخل التفاح.

ما هو أفضل نوع خل تفاح؟

  • يعد أفضل نوع لخل التفاح، هو النوع الذي يكتب عليه بأنه عضوي، وغير مفلتر أو غير مبستر.
  • ويجب أن يكون عكر وليس شفافًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *