بألذ خلطة وتتبيلة طريقة عمل البرجر البيتي بطريقة أشهر المطاعم وبطعم لذيذ وشهي

بألذ خلطة وتتبيلة طريقة عمل البرجر البيتي بطريقة أشهر المطاعم وبطعم لذيذ وشهي

تعتبر اللحموم الحمراء من اجود انواع اللحوم الغنية بالفيتامينات والبروتينات والدهون المفيدة للجسم، فإن اللحمة تعمل على تقوية الجهاز المناعي وتعلى نسبة التركيز، وتبنى العضلات وغيرها من الفوائد الصحية التى لا يمكن حصرها، فهى تدخل فى إعداد الكثير من الأكلات المنتشرة داخل المطبخ العربي و المطبخ الغربي، ومن أشهر الاكلات السريعة التي حازت على اعجاب الجميع هو البرجر بمكوناته البسيطة والمتاحة لديكى، فهو عبارة عن لحمة مفرومة وبصل وبهارات البرجر ونكهة الباربكيو، فجميعنا نذهب لتناول البرجر فى المطاعم وبسعر عالى جدا، وفى ظل ارتفاع أسعار السلع الغذائية فلا يمكننا تناول الأطعمة خارج المنزل وضمان جودة وطعم الطعام، فمن السهل تحضير البرجر البيتى بطعم لذيذ عن طريق قراءة السطور التالية .

من الأكلات السريعة التي يطلبها الاطفال دائما والكبار أيضا، البرجر الذى يعتبر من أهم وأشهر الاكلات السريعة التي تقدم فى أشهر المطاعم العالمية، فمن السهل تحضير البرجر بطريقة صحيحة وطعم لذيذ بدون اى مجهود أو تكلفة وضمان الجودة، عن طريقة إحضار اللحمة المفرومة أو الفراخ المفروم، فمن الممكن تحضيره بأنواع اللحوم كلها والخضروات لتعلية القيمة الغذائية للوجبة التى تحمل الكثير من الفوائد والفيتامينات والمعادن الثمينة.

طريقة عمل البرجر البيتى

اذا كنتي تبحثين عن طريقة سهلة وبسيطة لعمل البرجر البيتى بنفس تتبيلة وطعم المطاعم العالمية، اليكى اسهل واسرع طريقة لعمل البرجر البيتى بطعم ورائحة شهية تفتح النفس لتناولة، عن طريق إعداد اللحمة المفرومة و مجموعة من البهارات المتاحة لديكى داخل مطبخك تابعينا.

المكونات:

  • 1 كيلو من اللحمة المفرومة.
  • 2 حبة من البيض.
  • 2 حبة من البصل المفروم.
  • 3 ملاعق كبيرة من البقسماط المطحون.
  • 1 ملعقة كبيرة من الملح.
  • 1 ملعقة صغيرة من الفلفل الاسود.
  • 1 ملعقة كبيرة من صوص الباربكيو.
  • رشة من القرفة.
  • زيت نباتي للقلى.

طريقة تحضير البرجر البيتى

  1. أحضرى الخلاط الكهربائي ثم ضعى به اللحمة المفرومة والبيض والبصل والبهارات والملح والفلفل الاسود وصوص الباربكيو، والبقسماط، والقرفة ثم نخلط المكونات جيدا حتى تصبح عجينة متماسكة وناعمة الملمس.
  2. اخرجى عجينة البرجر من الخلاط ثم قسمى اللحمة إلى كرات متساوية الحجم ثم نقوم بتشكيلها على شكل دائري عن طريق استخدام غطاء برطمان حجمة مناسب أو على راحة يديك.
  3. أحرص أن يكون البرجر سميك الحجم حتى لا يحترق أثناء الطهي.
  4. ابدائى فى قلي البرجر داخل طاسة تيفال غير لاصقة مدهونة بقليل من الزيت النباتي يحمر البرجر من الجهتين.
  5. أحضرى عيش كيزر وضعى كاتشب أو مايونيز ثم قطع صغيرة من الطماطم والبصل والفلفل الاخضر وقطعه من البرجر وشريحة من الجبن ونقفل السندوتش وبالهنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *