عروض الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية من العثيم تصل إلي 60% لفترة محدودة

عروض الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية من العثيم تصل إلي 60% لفترة محدودة

عروض العثيم اليوم، سلسلة أسواق عبد الله العثيم التجارية في المملكة العربية السعودية من رواد قطاع البيع بالتجزئة وتجارة الجملة للمواد الغذائية والاستهلاكية وغير الغذائية أيضا بل وعلي مستوي الوطن العربي أيضا كما ذكر من قبل في تقرير أعدته مجلة فوربس الأمريكية في عام 2016 ميلاديا أنها تعتبر من أفضل مائة داخل المملكة ومن أفضل مائتين في الوطن العربي علي مستوي القطاع بالكامل وتنتشر فروعها أيضا في جمهورية مصر العربية حتي وصل عدد فروعها مع بداية العام الحالي إلي ما يزيد عن ثلاثون فرعا بمصر مع ما يزيد عن مائتين وخمسون فرعا بالمملكة في هذا العام وتنقسك إلي سلسلة العثيم الغذائية إلي ثلاثة أقسام وهم هايبر و سوبر ماركت العثيم وأيضا ركن العثيم.

عروض العثيم اليوم للأجهزة الكهربائية

عروض العثيم الأسبوعية تعتبر فرصة ذهبية للمستهلكين للحصول على المنتجات التي يحتاجونها بأفضل الأسعار فهي توفر لهم الراحة والوقت والمال وتعتبر فرصة للاستمتاع بالتسوق بشكل أفضل وأكثر راحة والآن استمتعوا بخصومات وتخفيضات هائلة تصل إلي 60% علي قسم الأجهزة الكهربائية بجميع فروع العثيم حتي 3 أكتوبر القادم:

  1. فرن كوولين كهربائي سعة 45 لتر الآن لفترة محدودة بسعر 249 ريال سعودي فقط وشامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 499 ريال سعودي للحبة.
  2. ميكروويف كيون سعة 20 لتر الآن لفترة محدودة بسعر 199 ريال سعودي فقط وشامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 269 ريال سعودي للحبة.
  3. ميكروويف كيون ديجيتال سعة 20 لتر الآن لفترة محدودة بسعر 219 ريال سعودي فقط وشامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 249 ريال سعودي للحبة.
  4. صانع طعام جيباس 4*1 الآن لفترة محدودة بسعر 139 ريال سعودي فقط وشامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 179 ريال سعودي للحبة.

عروض الأجهزة المنزلية من العثيم

عروض العثيم الأسبوعية، تعتبر عروض العثيم للإلكترونيات من أفضل العروض في المملكة العربية السعوديةحيث تقدم تشكيلة واسعة من المنتجات الإلكترونية بأحدث التقنيات وأفضل الأسعارمن أقوي وأفضل الشركات في هذا القطاع ليكون العثيم هو الوجهة المثالية لشراء المنتجات الإلكترونية والكهربائية الخاصة بك عند البحث عن أجهزة ذات جودة عالية وأسعار مناسبة.

  1. قطاعة بصل جي في سي الآن لفترة محدودة بسعر 49 ريال سعودي فقط وشامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 59 ريال سعودي للحبة.
  2. خلاط كليك أون 2*1 الآن لفترة محدودة بسعر 69 ريال سعودي فقط وشامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 99 ريال سعودي للحبة.
  3. موقد هومر كهربائي الآن لفترة محدودة بسعر 95 ريال سعودي فقط وشامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 115 ريال سعودي للحبة.
  4. خلاط كليك أون الآن لفترة محدودة بسعر 105 ريال سعودي فقط وشامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 149 ريال سعودي للحبة.
  5. صانعة قهوة كيون 1.5 لتر الآن لفترة محدودة بسعر 85 ريال سعودي فقط وشامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 99 ريال سعودي للحبة.
  6. غلاية ماء هومر استيل الآن لفترة محدودة بسعر 45 ريال سعودي فقط وشامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 55 ريال سعودي للحبة.

خصومات العثيم اليوم للأجهزة الإلكترونية

تستطيع العثيم تلبية احتياجات جميع العملاء تشمل العروض أحدث التلفازات ذات التقنيات الفائقة مثل شاشات البلازما وشاشات الكريستال السائل وشاشات الأبعاد الثلاثية بالإضافة إلى ذلك تتوفر تلفازات ذكية مزودة بمنصات التلفاز المتصل بالإنترنت مثل أندرويد تي في وسمارت تي في وغيرها كما يتم عرض خيارات متنوعة من الأجهزة المنزلية الذكية مثل الثلاجات والغسالات والمجففات والأجهزة المنزلية الأخرى التي تعمل بتقنية الإنترنت.

  1. ماكينة حلاقة جيباس رجالي #34 الآن لفترة محدودة بسعر 33 ريال سعودي فقط وشامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 49 ريال سعودي للحبة.
  2. ماكينة حلاقة كليك أون الآن لفترة محدودة بسعر 27 ريال سعودي فقط وشامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 40.95 ريال سعودي للحبة.
  3. مكواة براون بخار اس اي 1009 الآن لفترة محدودة بسعر 139 ريال سعودي فقط وشامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 189 ريال سعودي للحبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *