منصة سلفة الالكترونية وأهم الشروط للحصول علي التمويل و طريقة التسجيل بخطوات بسيطة

منصة سلفة الالكترونية وأهم الشروط للحصول علي التمويل و طريقة التسجيل بخطوات بسيطة

متابعينا الكرام متابعي موقعنا المتميز موقع ثقفني الاخباري أهلا ومرحبا بكم . اليوم وفي مقالة جديدة وموضوع جديد سوف نتحدث عنه وهو منصة سلفة الالكترونية السعودية . المنصة الأشهر تمويليا داخل المملكة العربية السعودية . حيث تعد منصة سلفة هي المنصة الأكثر تفاعلا بين المواطنين بالمملكة لما تتميز بمميزات عديدة . ومن أبرز تلك المميزات سرعتها في الحصول على التمويل الشخصي . حيث يمكنك الحصول على تمويلك في مدة لا تزيد عن ربع ساعة على حسابك البنكي الشخصي . كذلك تتميز بسهولة الاجراءات وعدم وجود اي معوقات او تعقيدات في التسجيل والحصول على التمويل . أيضا ما يميز منصة سلفة الالكترونية انها تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق معها تماما . كذلك تتميز بأنها لا تحتاج بها لكفيل او تحويل راتبك الشخصي . كما تتميز بأنها تمنحك تحديد مدة السداد المناسبة لك . وتعتمد منصة سلفة الإلكترونية على هامش ربحي تنافسي .

منصة سلفة الالكترونية هي منصة معتمدة من قبل البنك المركزي . وتم إنشاء تلك المنصة في فترة انتشار فيروس كورونا المستجد . وقد جاء هذا القرار لمساعدة المواطنين في سد احتياجاتهم الشخصية وسداد كافة المصروفات المنزلية . وكذلك غيرها من المصاريف التي ازدادت في تلك الفترة . وقامت منصة سلفة الالكترونية بوضع شروطا ميسرة وذلك لضمان تسهيل عملية التمويل بشكل صحيح . كذلك سوف نتعرف من خلال مقالتنا تلك عن أهم خطوات التسجيل في منصة سلفة الالكترونية .

منصة سلفة الالكترونية وأهم الشروط الواجب توافرها

  • أولا / يجب أن يكون المتقدم على التمويل سعودي الجنسية وأن يكون أيضا مقيما بصفة دائمة على أراضي المملكة العربية السعودية .
  • ثانيا / كما أنه يجب أن يتراوح عمر المتقدم ما بين عمر 18 عاما وحتى عمر 60 عاما .
  • ثالثا / يجب أن يكون المتقدم عاملا بالقطاعات العامة او الخاصة بالمملكة بمدد معينة حددتها المنصة .
  • رابعا / كذلك يجب ألا يقل راتب المتقدم للتمويل عن مبلغ 4000 ريال سعودي .

منصة سلفة الالكترونية وأهم خطوات التسجيل

واخيرا نتمنى لكافة متابعينا الكرام من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها دوام التوفيق والنجاح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *