تأشيرة خروج في فترة التجربة للعمالة المنزلية الكترونيا من خلال منصة أبشر بالخطوات

تأشيرة خروج في فترة التجربة للعمالة المنزلية الكترونيا من خلال منصة أبشر بالخطوات

تأشيرة خروج في فترة التجربة من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي يتم إطلاقها حديثا. والتي يتم تنفيذها والحصول عليها الكترونيا من خلال الموقع الرسمية أيضا والتي من أهمها. إلغاء حساب منشأة من ناجز الكترونيا بالخطوات والمتطلبات الصحيحة من الموقع الرسمي. كما تم الإعلان أيضا عن خدمة إصدار الجواز الإلكتروني من خلال منصة أبشر بالخطوات الجديدة الصحيحة. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

تأشيرة خروج في فترة التجربة

أعلنت منصة أبشر الإلكترونية حديثا وفي خلال هذه الأيام عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تقدمها من خلال الموقع الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكترونية خدمة تأشيرة خروج في فترة التجربة. والتي تتيح لجميع مستفيديها من طلب إصدار تأشيرة خروج نهائي خلال فترة التجربة للعمالة المنزلية بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة.

شروط إصدار تأشيرة الخروج النهائي

كما تم الإعلان عن شروط إصدار تأشيرة الخروج النهائي والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • أن لا يتجاوز عد العمالة المنزلية وغير المنزلية 100 عامل.
  • أن لا يكون العامل مسجل كمتوفي أو متغيب عن العمل أو خارج المملكة.
  • عدم وجود مخالفات مرورية غير مسددة على صاحب العمل أو العامل أيضا.
  • التأكد من صلاحية جواز السفر لدى العامل وان تكون 60 يوم أو أكثر.

خطوات إصدار تأشيرة خروج نهائي

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية إصدار تأشيرة خروج في فترة التجربة الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر.
  2. اختيار أبشر أفراد ثم تسجيل الدخول.
  3. اختيار خدمات العمالة ثم خدمات.
  4. اختيار إصدار تأشيرة خروج نهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *