تثبيت GTA Los Santos روك ستار تبدع تحديثات وترقيات ومكافآت لشهر أكتوبر

تثبيت GTA Los Santos روك ستار تبدع تحديثات وترقيات ومكافآت لشهر أكتوبر

تثبيت GTA Los Santos النسخة الأكثر رواجاً بين نسخ GTA V بالترقيات الجديدة والتحديثات الأخيرة علي . لعبة جراند ثفت أوتو: لوس سانتوس بعد أن تم إضافة العديد من المغامرات الجديدة . التي بعد خوضها يتم الحصول علي مكافآت متعددة أعلنت عنها الشركة المنتجة بالموقع الرسمي . وسيكون الحصول علي مكافآت Grand Theft Auto: Los Santos طوال هذا الأسبوع . كما تم تطوير وتحديث الإضافات الخاصة بمتجر السيارات وعقود السرقات النهائية والصادرات الغربية التي تتم في . GTA Los Santos بجانب المكافآت المعززة للمهام العديدة داخل اللعبة وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل .

تثبيت GTA Los Santos بإضافات جديدة

تم تحديث GTA Los Santos جوانب متعددة في محتوي اللعبة الداخلي حيث أضيفت ايقونة خاصة . بزيادة الأرباح عبر Auto Shop مع تلبية طلبات ترقية السيارات الخاصة بالعملاء Auto Shop Client Jobs . كما أن لعبة Grand Theft Auto: Los Santos تحتوي علي قائمة خاصة بتسليم المركبات . حسب الطلب حيث يتم تحسين المركبات وإضافة ما ترغبه من إضافات عليها من خلال قائمة التكوين الخاص . مع كسب المزيد من المكافآت 2X GTA RP $ كما ستتمتع مع مغامرات الانخراط في الجرائم المتعلقة . بالسيارات مع التخطيط خارج المكتب بمغامرات ضرب البنوك والوكالات المختلفة وغيرها من الأهداف المتعددة .

إضافات لعبة GTA Los Santos

مع الإضافات الجديدة علي Grand Theft Auto: Los Santos للأندرويد تعامل مع الصادرات الغريبة . مع صادرات متطورة في قائمة Free mode وكسب المكافآت المتنوعة طوال الأسبوع . كما يمكنك كسب المزيد بعد تخطي مغامرات مشاهد Los Santos Tuners والاستمتاع بالحصول علي . خصم 40% في مغامرات Maze Bank مع ترقيات وتعديلات متعددة بجانب حصولك علي . رافعة سيارات ذات استخدامات مميزة في GTA Los Sntos وغير ذلك من إضافات مميزة طوال الأسبوع .

أحصل علي مقتنيات مجانية في جراند ثفت أوتو: لوس سانتوس

بعد أن يتم تثبيت GTA Los Santos علي هاتفك يمكنك الحصول علي مقتنيات مجانية وهي كالآتي :-

  1. بمناسبة مرور 10 سنوات علي صدور اللعبة أحصل علي ثلاثة أزياء مجانية .
  2. كما يمكنك الحصول علي تشطيبات أسلحة جديدة مستوحاه من فرانكلين ومايكل .
  3. لكل اللاعبين أحصلوا علي أزياء The Retired الجنائية الأكثر تميزاً .
  4. تحتوي Grand Theft Auto: Los Santos للأندرويد علي لمسات نهائية لسلاح Suede Bucks .
  5. كذلك بجانب مكافأة تسجيل الدخول وهي Alpine Hat للاحتفال بمهرجان GTA بمهرجان أكتوبر القادم .
  6. كما يحصل اللاعب علي لقطة شاشة تحتوي علي شعار Los Santos Tuners .
  7. والكثير غير ذلك في محتوي اللعبة تكتشفه بعد تحميل GTA Los Santos علي هاتفك .
تثبيت GTA Los Santos
تحديث GTA Los Santos
تثبيت GTA Los Santos
جراند ثفت أوتو: لوس سانتوس

طريقة تحميل Grand Theft Auto: Los Santos

قم بالدخول علي موقع الشركة الرسمي وأضغط علي مربع NewsWire يمين الصفحة الرئيسية . بالموقع ومن ثم يتم فتح صفحة جديدة أختر منها كلمة Download كما يقوم الموقع بفتح صفحة أخري من خلالها يتم . تحميل GTA V بأي نسخة مرغوبة بجانب الإضافات الأخري المتعلقة بنسخ Grand Theft Auto المختلفة . وأستمتع بمغامرات اللعبة وتحديثات قوائمها الداخلية في طريقة اللعب . مع المركبات الجديدة والأسلحة المتعددة وخوض المغامرات الأكثر شراسة .

تثبيت GTA Los Santos عبر موقع الشركة الرسمي وبعد ذلك قم بالاستمتاع بمحتوي اللعبة عبر طريقة اللعب أون لاين التي تحوي الكثير من الإضافات والتحديثات بمحتوي اللعبة الداخلي وأحصل علي العديد من المكافآت حتي شهر أكتوبر وذلك ما تم ذكره في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WordPress › Error

Error establishing a Redis connection

To disable Redis, delete the object-cache.php file in the /wp-content/ directory.