عروض العثيم اليوم للمواد الغذائية تصل إلي 60% لفترة محدودة

عروض العثيم اليوم للمواد الغذائية تصل إلي 60% لفترة محدودة

تتميز عروض العثيم بتنوعها وشمولها لمختلف الأصناف، حيث تتضمن عروضها العديد من المنتجات الغذائية والمشروبات والأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية والمستلزمات الشخصية والأدوات الرياضية وغيرها الكثير وتأتي هذه العروض في إطار استراتيجية العثيم لإرضاء زبائنها وجذب المزيد من الزبائن الجدد، عروض العثيم تُقدم بشكل منتظم في فترات زمنية محددة، مثل العروض الأسبوعية والتي تشمل تخفيضات على مجموعة محددة من المنتجات لفترة محدودة كما يتم تقديم العروض العادية التي تشمل تخفيضات على منتجات متنوعة في الفروع مع مرور الوقت، وذلك لإتاحة الفرصة للزبائن للاستفادة من تلك العروض.

عروض العثيم اليوم

تعتبر عروض العثيم فرصة مثالية للزبائن للتسوق بأسعار مخفضة وتوفير مبالغ مالية كبيرة، فبفضل تلك العروض يمكن للأسر شراء احتياجاتها الأساسية والترفيهية بأسعار أقل وبتلك العروض يصبح الشراء أكثر فعالية واقتصادية علاوة على ذلك، تُعتبر عروض العثيم فرصة للتمتع بالجودة العالية بأسعار معقولة، حيث تُقدم العثيم منتجات عالية الجودة لتلبي احتياجات الزبائن بأفضل صورة ممكنة.

  1. زيت هالي مطور طبخ وقلي 1.5 لتر الآن بسعر 12.50 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط للحبة بدلا من 19.50 ريال سعودي لفترة محدودة.
  2. زيت زيتون هالي 250 مللي الآن بسعر 7.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط للحبة بدلا من 9.95 ريال سعودي لفترة محدودة.
  3. زيت زيتون عافية بكر عضوي 500 مللي الآن بسعر 21.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط للحبة بدلا من 29.95 ريال سعودي لفترة محدودة.
  4. زيت زيتون عافية بكر ممتاز 1 لتر الآن بسعر 29.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط للحبة بدلا من 44.50 ريال سعودي لفترة محدودة.

تخفيضات العثيم اليوم

واحدة من أبرز مميزات عروض العثيم الأسبوعية هو توفير الوقت والجهد للمستهلكين فبفضل هذه العروض لا يضطرون للبحث في العديد من المتاجر للحصول على أفضل العروض والأسعار يمكنهم زيارة محلات العثيم القريبة منهم أو أي ركن من أركان العثيم والاستفادة من جميع المنتجات التي تحتاجها بسعر أقل أو عن طريق الموقع الإلكتروني.

  1. زيت زيتون الجوف 500 مللي الآن بسعر 21.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط للحبة بدلا من 31.50 ريال سعودي لفترة محدودة.
  2. زيت زيتون رحمة بكر 2 لتر الآن بسعر 56.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط للحبة بدلا من 111.50 ريال سعودي لفترة محدودة.
  3. زيت عافية ذرة 5 لتر الآن بسعر 59 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة فقط للحبة بدلا من 92.95 ريال سعودي لفترة محدودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *