أفضل مكان ألعاب في الدمام تيك توك سكيب روم

أفضل مكان ألعاب في الدمام تيك توك سكيب روم

أفضل مكان ألعاب في الدمام ، تجربة غرفة الهروب تعتبر من أفضل التجارب الرائعة التي يمكنك أن تجربها بسهولة مع العائلة، حيث أن هناك فرصة رائعة للحصول على مغامرة من نوع خاص، فيمكنك أن تقوم باصطحاب العائلة من أجل خوض تجربة مليئة بالمتعة والإثارة، فما هي ألعاب غرف الهروب وما الأسعار الخاصة بها هذا ما سوف نوضحه في مقالنا.

تيك توك سكيب روم
تيك توك سكيب روم

تيك توك سكيب روم

تعتبر لعبة تيك توك ألعاب غرف الهروب من الألعاب الحماسية الرائعة، حيث أنك ستكون داخل غرفة لمدة ساعة في الظلام لتخوض تجربة الخوف والقلق بشكل كبير، فعليك أن تقوي قلبك قدر الإمكان، فسوف تكتشف العديد من الأدلة في المكان.

يمكنك أن تقوم بالدخول لهذه اللعبة من الساعة الخامسة حتى العاشرة في المساء كل يوم، ويمكنك أن تحجز بسهولة وعن مكان اللعبة فهي في الطريق الثاني من مركز الثريا بالمدخل الحلفي من طريق الخليج، الجوهرة، الدمام في المملكة العربية السعودية.

أسعار  تيك توك سكيب روم

بالطبع يود الجميع التعرف على أسعار الدخول للعبة وهي:

  •    2 لاعبين بالغرفة يتم دفع 165 ريال سعودي للاعب الواحد.
  •  دخول ثلاث لاعبين في الغرفة بسعر150 ريال سعودي للاعب الواحد.
  •   وعن دخول الغرفة لخمسة لاعبين فالسعر 130 ريال سعودي لكل لاعب.
  •   وعن دخول ما بين 6- 8 لاعبين لغرفة الهروب فالسعر 125 ريال لكل لاعب فقط.
  •   فهي لعبة رائعة مليئة بالمغامرة والتشويق للجميع، حيث أنها تعتبر متاهة متميزة، فيمكنك أن تكتشف كل الأدلة بسهولة، كما أن اللعبة نالت إعجاب الجميع، فيتم حل الألغاز والحصول على الفوز بعد التحدي والتفكير في كافة الحلول .

عيوب لعبة غرفة الهروب

من العيوب التي تخص لعبة غرفة الهروب أنها لا تصلح لمن قلوبهم ضعيفة بشكل كبير، لا يمكن الدخول لمن هم أقل من عمر عام وحتى خمس سنوات حتى لا يتعرضوا للخطر.

أفضل مكان ألعاب في الدمام
أفضل مكان ألعاب في الدمام

مميزات غرفة الهروب

هناك مجموعة متنوعة من المميزات للعبة وهي أن هناك زيادة كبيرة في مهارات التحدي المختلفة لكافة اللاعبين، هناك تصميم رائع للغرفة، حيث يتم الجذب بشكل كبير، كما أن الأصدقاء يمكنهم مساعدة بعض بشكل كبير داخل الغرفة مما يزيد من الحماس لحل مختلف الألغاز بشكل رائع، وبذلك ستكون هناك فرصة متميزة لخوض تجربة رائعة في غرفة الهروب لمن يعشق ذلك ويمكن الذهاب في أي وقت في تجمعات أسرية أو مع الأصدقاء ويمكن الحجز المسبق من خلال الموقع الإلكتروني الخاص باللعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *