بالتقسيط.. توفر مكتبة جرير شراء ايفون 13 برو ماكس بدفع 115 ريال فقط شهريا

بالتقسيط.. توفر مكتبة جرير شراء ايفون 13 برو ماكس بدفع 115 ريال فقط شهريا

يعتبر الايفون من أفضل فئة الهواتف التي يفضلها العديد من الأشخاص ولكن بسبب ارتفاع سعره لا يمكن للعديد من الأشخاص اقتناءه، ويتساءل العديد على طريقة شراء ايفون 13 برو ماكس بالتقسيط من مكتبة جرير، ومن الضروري التعرف على كافة الشروط لإتمام عملية الشراء، سنتحدث علي كافه التفاصيل في السطور التالية، وعن افضل طريقة مضمونة لشراء ايفون 13 برو ماكس بالتقسيط بدفع 115 ريال فقط شهريا.

شراء ايفون 13 برو ماكس بالتقسيط من مكتبة جرير

ايفون 13 برو ماكس، يمتلك الهاتف العديد من المزايا والتحديثات التي تختلف عن أصدارات شركة ابل التي تم توافرها في الأسواق من قبل، ولان الهاتف يتوفر بثمن باهظ لا يمكن للعديد شراءه، قامت مكتبة جرير بتوفير فرصة الشراء بالتقسيط، وسوف نوضح الخطوات كالتالي:

  •  يعتبر سعر ايفون 13 بروماكس حوالي 7700 ريال سعودي، ويمكن للشخص الحصول على خصم مبلغ حوالي 1000 ريال سعودي ليصبح سعره 6700 ريال سعودي.
  • ويتم دفع قسط شهري حوالي 324 ريال سعودي، ويتم تسديده على مدى 36 شهرا كحد أقصى.
  • من الضروري التعرف علي أن سعر الهاتف شامل قيمة الضريبة المضافة، ومن أهم الأمور أنك تحصل على ضمان سنتين كحد أقصى على الهاتف بعد الشراء.

 شروط الحصول على الهاتف من مكتبة جرير

تعتبر مكتبة جرير من أفضل المكاتب في المملكة السعودية التي يمكنها تقسيط الهاتف من خلالها ولكن من الضروري توافر بعض الشروط الأساسية في جميع المتقدمين وهي كالتالي:

  • من الضروري التعرف علي أن طلب التقسيط يتم من خلال شركة كور للتمويل، والتي بشأنها الموافقة أو الرفض على الطلبات التي يتم تقديمها.
  • يمكن للمواطن السعودي تقسيط كافة المشتريات التي يود الحصول عليها، ولكن من الضروري ألا تزيد قيمة المشتريات عن 30 ألف ريال سعودي.
  • يجب أن يتعرف الشخص بأن الاستبدال أو الاسترجاع غير متاح نهائياً في حالة التقسيط.
  • كما أنه يتم التقديم من خلال الموقع الالكتروني الخاص بمكتبة جرير، و يتعرف المواطن على الموافقة المبدئية من خلال الموقع الالكتروني قبل التوجه إلى الفرع لاستلام الجهاز.
  • يمكنك اختيار من برامج التقسيط المتاح لديهم والتي تتراوح بين  3 أشهر أو 6 أشهر أو 12 شهر، أو 24 شهر، أو 36 شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *