فكرة عبقرية لفرم اللحوم بدون مفرمة أو كبه بأداة موجودة في مطبخك هتفرمي 5 كيلو بسهولة

فكرة عبقرية لفرم اللحوم بدون مفرمة أو كبه بأداة موجودة في مطبخك هتفرمي 5 كيلو بسهولة

طريقة فرم اللحم بدون استعمال ماكينة الفرم طريقة سهلة وسريعة تجعل الكثير من ربات البيوت تقمن باستخدام بعض الأدوات المتوفرة في المطبخ من أجل الحصول على لحم مفروم ناعم خالي من أي تكتلات من اللحم ويسهل إدخاله بعد ذلك في الكثير من الوصفات المميزة وإليكم في هذا المقال أهم المعلومات عن طرق سريعة يفرم بها اللحم خلال أقل وقت ممكن.

فرم اللحوم بدون مفرمة

توجد أكثر من طريقة تستطيعين من خلالها فرم اللحم بسهولة بدون عناء وبدون أن تحتاجي إلى ماكينة الفرم بالكهرباء حيث يعد اللحم المفروم من أكثر أنواع اللحوم التي تدخل في تحضير الكثير من الوصفات المختلفة والسريعة والمحببة للكثير من الناس، كما أن أهم ما يميز اللحم المفروم هو التسوية السريعة فلا تتطلب وقت طويل على النار كما أنها مصدر بروتين مهم يسهل إدخاله في وصفات مناسبة للأطفال، وإليك أفضل طرق فرم اللحم دون مفرمة.

 فرم اللحم بالمبشرة

تحتاج كل ربات البيوت إلى طرق سريع ومنجزة تستطيع من خلاله أن تقوم بفرم اللحم بطريقة سهلة وسريعة من الممكن عن طريقها فرم اللحم بسهولة وبسرعة وخطوات فرم للحم تكون على هذا النحو التالي:

  • الخطوة الأولى تكون بتحضر كمية اللحم الملائمة المطلوبة للفرم.
  • قطعي اللحم إلى شرائح ومكعبات صغيرة.
  • ثم استخدمي بعد ذلك المفرمة ولكن بعد أن تتأكدي أن اللحم قد أصبح مجمد وأكثر صلابة، ومن ثم يمكنك أخذ كل مكعب من اللحم وبشره جيدا بالمبشرة.
  • ثم بعد الانتهاء من بشر كل كمية اللحم تكون جاهزة للاستعامل أو التخزين في الفريزر.

طريقة أخرى لفرم اللحم

اللحم يمكن فرمه عن طريق استعمال كيس من البلاستيك وأهم طرق الفرم تكون كما يلي:

  • في البداية يجب أن يتم تقطيع اللحم بحيث يكون شرائح رفيعة، ومن ثم بعد ذلك يمكنك فرد كيس من البلاستيك على اللحم.
  • ثم بعد ذلك حضري مطرقة الاستيك أو استخدمي ظهر السكين من أجل الطرق على اللحم جيدًا، ومن ثم يمكنك أن تحصلي على لحم مفروم بتلك الطريقة البسيطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *