التخطي إلى المحتوى

طريقة تسجيل طالب جديد في برنامج نور 1440-1441، وذلك وفق الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي المنشورة والمعتمدة من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، سواء للطلاب السعوديين أو الطلاب غير السعوديين، بجانب مواعيد تسجيل الروضات الحكومية للعام الدراسي المقبل .

وزارة التعليم كانت قد نشرت عبر موقعها الرسمي فترات تسجيل الطلاب في الصف الأول الابتدائي بالمرحلة الابتدائية من العام الدراسي 1440-1441 المقبل بمشيئة الله، حيث يتم دخول أولياء الأمور على رابط نظام نور بحساباتهم المسجلة، أو من خلال بيانات الدخول الذي يتحصل عليها ولي أمر جديد لم يكن مسجل من قبل، وبعد تفعيل ألية فتح حساب نور، وسنوضح بالصور مواعيد تسجيل طالب جديد في برنامج نور 1440 وفق شريحة العمل والطلاب السعوديين أو غير السعوديين، ونوعية التعليم  .

فترات تسجيل طالب جديد في برنامج نور 1440

تسجيل الطلاب المستجدين في رابط نظام نور المركزي لبالسجل المدني من خلال حساب ولي الأمر، تكون وفق فترات تسجيل طالب جديد في برنامج نور 1439 الموضحة أدناة، والتي أوضحت مواعيد تسجيل مدارس تحفيظ القرآن والمدارس الأهلية، ومدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية للعام الدراسي المقبل بمشيئة الله، وكذلك توضيح الشرائح العمرية، ومواعيد تسجيل الطلاب السعوديين وغير السعوديين .

الخطة الزمنية لتسجيل طلاب الابتدائي
تسجيل طالب جديد في برنامج نور 1439
تسجيل طالب جديد في برنامج نور 1439

طريقة تسجيل حساب ولي الامر

طريقة تسجيل الطالب وفتح حساب ولي أمر جديد على موقع نظام نور

رابط دخول موقع نور بالسجيل المدني فقط

نرفق لكم الآن رابط تسجيل دخول نظام نور بالسجل المدني فقط، ثم استكمال عملية الدخول من حساب ولي الأمر :

دخول موقع نور حساب ولي الأمر

التسجيل متاح الآن للطلاب من أكمل 6 سنوات بمدارس التعليم العام من اليوم، للطلاب السعوديين حتى 22-1-1441، ووفق الخطة الزمنية سيتاح التسجيل قريبا للطلاب غير السعوديين من يعمل آبائهم بالقطاع الحكومي ثم القطاع الخاص وفق خطة  تسجيل طالب جديد في برنامج نور 1440.

تحديث بدء تسجيل الطلاب غير السعوديين من يعاملون معاملة الطالب السعودي، من أبناء الدبلوماسيين، وطلاب الجالية اليمنية و القبائل النازحة وتوضيح ذلك في الخطة الزمنية المرفقة ضمن الصور المبينة بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.