خلطة سحرية تنظيف السيراميك فقط ضعيه ربع ساعه بدون حك والنتيجة 100%

خلطة سحرية تنظيف السيراميك فقط ضعيه ربع ساعه بدون حك والنتيجة 100%

تنظيف السيراميك من الأمور الضرورية التي لا بد من الاهتمام بها قدر الإمكان، خاصة مع وجود جير عالق بها ، والهذا السبب تبحث العديد من السيدات عن وجود طريقة تكون سهلة وسريعة من أجل تنظيف السيراميك والارضيات المختلفة وهذا يكون بأقل التكاليف الممكنة، كما أن تنظيف السيراميك يعتبر من ضمن الأعمال الشاقة التي تواجه العديد من السيدات وهذا بشكل يومي ولهذا السبب. سوق نوضح لكم طريقة تنظيف السيراميك بكل سهوله.

أفضل طريقة لتنظيف السيراميك

من ضمن أفضل الطرق من أجل تنظيف السيراميك بكل سهولة هي:

  • أن يتم استخدام بيكربونات الصوديوم بشكل دائم وذلك مع مساحيق التنظيف وبهذا الطريقة يتم تنظيف السيراميك بكل سهولة وبشكل غير متوقع.
  • حيث يتم تجهيز الكربونات مع الخل مع ضرورة إضافة هذا الخليط مع بعضه البعض مع ضرورة التقليب بشكل جيد، وفي النهاية يتم استخدام هذا الخليط في تنظيف الارضية بشكل أسبوعي.

طريقة أخرى لتنظيف السيراميك بطريقة سهلة

أن يتم استخدام ملح الليمون والذي يكون له فاعلية في تنظيف الارضيات والسيراميك حيث أن هذه المكونات يكون لها فاعلية كبيرة في تنظيف السيراميك، وتكون هذه الطريقة الصحيحة في حال تنظيف السيراميك مع وجود كمية كبيرة، من الجير حيث أنه لا بد من تجهيز ملح الليمون مع نصف كوب من الخل مع ضرورة إضافة كمية كبيرة من البريل، مع إضافة كمية من المعطر ويتم خلط كل المكونات مع بعضها البعض، والخطوة التالية أن يتم توزيع الخليط على السيراميك في المنزل، ولا بد من استخدام فوطة خشنة وأبد في عملية مسح الارضيات حتى يتم اختفاء البقع بشكل أساسي وأن نكرر المسح بالفوطه أكثر من مرة وهذا كله من أجل التخلص من كل مشاكل البقع الموجودة في الارضيات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *