وصفة قنبلة.. فرد الشعر الخشن والمجعد فى المنزل بدون تكاليف هيخلى شعرك انسيابى وحريرى زى شعر الهنديات.. كنز للعرايس

وصفة قنبلة.. فرد الشعر الخشن والمجعد فى المنزل بدون تكاليف هيخلى شعرك انسيابى وحريرى زى شعر الهنديات.. كنز للعرايس

فرد الشعر الخشن والمجعد فى المنزل ، الشعر المجعد يعتبر من أكبر المشكلات التي تعاني منها الكثير من الفتيات وتبحثن عن طريقة جيدة من أجل فرد الشعر حيث أن استخدام المواد الكيميائية يضر الشعر بشكل كبير وقد يتسبب في تلف الشعر بالكامل، كما أن المستحضرات التجميلية تعتبر مكلفة بشكل كبير، فيمكنك التخلص من تجاعيد الشعر والعمل على فرد الشعر بسرعة وسهولة من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية السريعة التي سوف تساعدك في الحصول على فرد شعر رائع في وقت قياسي، سوف نتعرف على هذه الوصفات بشكل تفصيلي من خلال هذا المقال.

فرد الشعر الخشن والمجعد فى المنزل

يمكنك استخدام هلام الصبار من أجل فرد الشعر بسرعة وسهولة، فيمكنك العمل على استخدام كمية من هلام الصبار مع كمية من زيت جوز الهند وتوزيع الخليط على الشعر، نترك الشعر لمدة ساعة ومن ثم نقوم بشطفه، ويتم تكرار الوصفة بشكل دوري مرتين في الأسبوع للحصول على فرد رائع للشعر.

جوز الهند مع الليمون

يمكنك الحصول على شعر ناعم ومفرود بسهولة من خلال استخدام عصير ليمون مع زيت جوز الهند/، نوزع الخليط على الشعر ونتركه لمدة نصف ساعة، نشطف الشعر مع التكرار مرة كل أسبوع لفرد الشعر بشكل طبيعي وبكل سهولة.

خل التفاح

يمكنك استخدام كمية من خل التفاح على الشعر عند غسل الشعر، ومن ثم يتم تنظيف فرزة الرأس مع الحصول على شعر صحي، فيمكنك استخدام خل التفاح مع الشامبو المناسب لنوع الشعر للغسيل بكل بساطة وسرعة والحصول على أفضل نتيجة.

الموز وزيت جوز الهند

يمكنك استخدام ثمرة من الموز المهروس مع استخدام ملعقتين من زيت جوز الهند على الشعر لمدة ربع ساعة، ومن ثم نقوم بشطف الشعر، مع التكرار مرتين كل أسبوع للحصول على نتيجة رائعة في شهر واحد من استخدام الخليط.

الزيوت الطبيعية

تعتبر الزيوت الطبيعية من أهم ما يمكنك استخدامه للشعر، فيتم عمل خليط من ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة من زيت اللوز الحلو وملعقة من زيت الخروع، ونوزع الخليط على الشعر، ونتركه طوال الليل، ومن ثم نشطف الشعر، مع التكرار مرتين في الأسبوع.

فرد وتنعيم الشعر باستخدام البيض

يحتوي البيض على نسبة عالية جدا من البروتين، بالإضافة إلى أنه يعتبر مرطب طبيعي للشعر الخشن، ويمكن استخدام وصفة البيض لتنعيم الشعر عن طريق اتباع الخطوات التالية:
  • خفق بيضة واحدة مع ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون.
  • يتم إضافة ملعقة كبيرة من المايونيز، والتقليب جيدا للحصول على خليط يمكن فرده على الشعر.
  • فرد الخليط على الشعر وتركه لمدة لا تقل عن نصف ساعة.
  • غسل الشعر جيدا بالماء البارد واستخدام الشامبو والبلسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *