عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda من مجله بنده

عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda من مجله بنده

نقدم لحضراتكم اليوم أقوى عروض بنده الصفحة الرئيسية بأفضل الأسعار على كلا من: المخبوزات، وكذلك المكسرات بأنواعها والمكسرات والتوابل المختلفة، وغيرهم من سلع غذائية بمختلف أقسامها، وغيرهم من سلع خاصة، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda

تخفيضات اليوم

خصومات مميزة نقدمها لحضراتكم اليوم من خلال موقع بندة Panda على أسعار: ميني خبز التورتيلا الأصلي من سويترز، وكذلك خبز الحليب الممتاز من سويترز، وتنزيل على سعر خبز التوست بريوش لوزين، وكذلك خبز البرجر بالبطاطس من لوزين، وخبز البر ساندوتش لوزين، كما لديهم تنزيل على سعر شابورة القمح الكامل من قراميش، وخبز البريوش برجر لوزين، وأيضاً كرواسون سفن دايز بحشوة الكريمة بالكاكاو.

تنزيلات خاصة من بندة هايبر ماركت

عروض السعودية

عروض حصرية من بندة اليوم على أسعار: البن الهرري المحمص، وكذلك الفسدق الشرائح، وتنزيل خاص منهم على سعر الذرة المملح المحمص، والكاحو الني، وكذلك اللوز الأخمر الني، وتخفيض آخر على سعر هيل رقم 3، والفسدق المحمص.

تخفيضات خاصة من بندة السعودية

عروض بنده الصفحة الرئيسية
تخفيضات اليوم

توجد بفروع بندة السعودية Panda Ksa على أسعار: الحليب المجفف كامل الدسم من المراعي، والحليب طويل الأجل بالنكهات من المراعي، وأيضاً جبنة فيتا المراعي، وتخفيض خاص على سعر الجبنة بالقشطة من المراعي، والجبنة الحلوم من المراعي، وأيضاً شرائح جبن المراعي، والجبنة البيضاء البلغاري من المراعي، وكذلك الزبدة الطبيعية غير المملحة من المراعي، وشبيهة جبن المراعي المطبوخة، كما لديهم تنزيل على سعر جبن القشقوان من المراعي، والجبنة الموتزاريلا المبشورة كاملة الدسم من المراعي، وتنزيلات أخرى على أسعار متبل المراعي المدخن، وابجبنة المثلثات من المراعي Al marai، كما لديهم تنزيل على سعر الجبنة الكريمية مارفلو الأصلي من المراعي Al marai.

عروض بندة هايبر ماركت Panda

تنزيلات خاصة

توفر فروع بندة اليوم Panda Ksa مجموعة خاصة من العروض على أسعار: ملح الكرفس من باديا، وكذلك صلصة الماليمار، وتوابل الثوم والأعشاب من كينجرفورد، وتنزيل خاص منهم على سعر الصلصة الحارة من تشيلي باديا، والشطة الحارة من لويسيانا، وغيرهم من تنزيلات أخرى.

عروض بنده اليوم 25 سبتمبر

تخفيضات خاصة

تخفيضات أخرى من بندة هايبر ماركت على أسعار: حليب السعودية طويل الأجل، وكذلك الجبنة الموتزاريلا من بريزيدون President، وتخفيض خاص منهم على سعر الجبنة الكريمية من فلاديلفيا كاملة الدسم، وتخفيض خاص على سعر جبنة تشيدر كرافت، وكذلك الجبنة المربعات من كيري Kiri، وتخفيضات على سلع أخرى.

عروض حصرية اليوم 26 سبتمبر 2023

تخفيضات حصرية مميزة تقدمها لكم محلات بندة Hyper Panda بكافة أقسام وفروع المملكة العربية السعودية، ومنها: منظف الأرضيات من ديتول Dettol، وكذلك لديهم خصم على سعر اسفنج التنظيف من فيليدا، وتخفيض مميز آخر على سعر بخاخ تنظيف ملوركس، وممسخة تونيكا، وكذلك منظف وبخاخ جف المميز، كما لديهم خصومات أخرى.

عروض بندة اليوم ٢٨ سبتمبر

عروض حصرية

تخفيضات حصرية اليوم من بندة السعودية على أسعار: زيت الذرة من نور Nour، وكذلك خضروات السنبلة بمختلف أنواعها، وعرض خاص منهم على سعر آيس تي ليبتون العلب، وخبز البر التوست من لوزين، كما لديهم خصم خاص على سعر خليط الزبدة الغير مملحة من فونتا، كما بالفروع عروض خاصة على باقي المنتجات الغذائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *