ينمو كالمجنون الزيت السحري لتطويل الشعر بسرعه رهيبه وينبت الفراغات ويوقف تساقط السنين

ينمو كالمجنون الزيت السحري لتطويل الشعر بسرعه رهيبه وينبت الفراغات ويوقف تساقط السنين

وجود مشاكل في الشعر من تقصف وهيشان وتساقط وظهور فراغات يعتبر شائع بشكل كبير، حيث أن مشكلات الشعر تعتبر كثيرة للغاية ويجب الحد منها، ولذلك يمكنك التخلص من هذه المشكلات من خلال استخدام الزيوت الطبيعية التي سوف تساهم في علاج الشعر من مختلف المشكلات ومن ثم الحصول على شعر صحي بسهولة كبيرة وبدون معاناة، فهناك زيوت طبيعية مغذية بشكل كبير للشعر سوف تساعد في منع حدوث أي مشكلات له، ولذلك سوف نتعرف على أهم الزيوت للشعر وطريقة استخدامها من خلال هذا المقال.

زيت لتطويل الشعر

إن كنت تعاني من الشعر القصير الذي لا يطول لفترات طويلة، يمكنك اللجوء لمجموعة من الزيوت الطبيعية الرائعة، منها زيت خشب الأرز مع زيت اللافندر، فعند عمل خليط من هذه الزيوت سوف تحصلين على نتيجة رائعة، فقط عليك وضع ملعقة من زيت خشب الأرز مع ملعقة من زيت اللافندر ومن ثد التوزيع على الشعر، ونترك الخليط على الشعر طوال الليل ومن ثم نشطف الشعر، نكرر كل يومين.

زيت لفرد الشعر

في حالة المعاناة من الشعر المجعد عليك استخدام الزيت الطبيعي، زيت الإرغان من الزيوت الرائعة التي تحتوي على الأحماض الدهنية الهامة للشعر والتي سوف تساعد في فرد الشعر بشكل طبيعي، فقط قومي باستخدامه قبل النوم على الشعر وغسل الشعر في صباح اليوم التالي بسهولة.

زيت تكثيف الشعر

الشعر الخفيف يحتاج لوجود زيت طبيعي يساعد في تكثيفه، فيمكنك تدليك فروة الشعر بزيت الخروع للحصول على نتيجة ممتازة للشعر، حيث أن الخروع من الزيوت الطبيعية الهامة للشعر، فيتم المواظبة على استخدامه على الشعر للتحسين منه.

زيوت رائعة لفراغات الشعر

يمكنك استخدام ملعقة من زيت جوز الهند على الشعر كل ليلة، فهو من الزيوت الرائعة التي تحفز بصيلات الشعر على النمو، مهما كانت الفراغات بين الشعر يمكنك أن تقومين بتدليكها بزيت جوز الهند، كما يمكنك استخدام زيت الخروع مع زيت جوز الهند للحصول على نتيجة رائعة في وقت قياسي، فالزيوت سوف تقوي الشعر وتغذيه وتساعد في منع الفراغات بين الشعر.

وصفة زيت الصبار وزيت الجرجير لتطويل الشعر

محتويات الوصفة ملعقتين كبيرتين من زيت الصبار. نفس المقدار من زيت الجرجير.

كيفية عمل الوصفة خطوة بخطوة

نخلط مقادير الوصفة معا. نطبقها على شعر نظيف وجاف أيضا. نترك الزيوت على الشعر وفروة الرأس لمدة ساعة. نغسل الشعر بعد مرور الوقت بالبلسم الصحي للشعر. يمكن الانتظام على هذه الوصفة مرتين خلال الأسبوع الواحد.

وصفة إكليل الجبل وزيت الجرجير لتطويل الشعر

المكونات ملعقتين كبيرتين من اكليل الجبل. ثلاث ملاعق من زيت الجرجير. ملعقة كبيرة من زيت النخاع. كيفية اعداد الوصفة أولا نقوم باحضار وعاء نظيف وعميق لعمل الوصفة بدقة. وبعدها نضع به ملعقتين كبيرتين من إكليل الجبل وثلاث ملاعق كبيرة من زيت الجرجير وملعقة كبيرة من زيت النخاع ( حسب الرغبة ). في الخطوة الثانية نقوم بمزج جميع المكونات مزجا جيدا حتى يصبح قوام الخليط متماسك. في الخطوة التالية نقوم بوضع الوصفة على شعر مغسول جيدا وجاف حتى تعطينا الوصفة أفضل النتائج. و نتركها لمدة ساعة ونصف على الشعر. في النهاية نقوم بغسل الشعر بالبلسم جيدا ومن المستحب ترطيبه بأي نوع من أنواع السيرم.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *