وظائف المباحث العامة 1445 | فتح باب التسجيل في وظائف امن الدولة عبر أبشر التوظيف

وظائف المباحث العامة 1445 | فتح باب التسجيل في وظائف امن الدولة عبر أبشر التوظيف

يعلن معهد المباحث العامة برئاسة امن الدولة المملكة العربية السعودية، عن فتح باب التسجيل في وظائف المباحث العامة 1445 للرجال علي رتبة عريف وجندي عبر بوابة أبشر التوظيف، وذالك عبر الصفحة الرسمية لرئاسة امن الدولة السعودية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، للتعيين في مختلف المناطق بالمملكة وذالك وفق الضوابط والشروط التي حددتها المباحث العامة،كما تم توضيح التخصصات المطلوبة وموعد التقديم علي وظائف امن الدولة 1445.

وظائف المباحث العامة برئاسة امن الدولة

قامت المباحث العامة برئاسة امن الدولة بفتح باب القبول، لعدد من الوظائف الشاغلة لديها علي رتبة جندي لحاملي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ورتبة عريف لحاملي شهادة الدبلوم في تخصص التمريض أو حاسب إلي أو تقنية الإنشاءات المدنية والمعمارية أو جرافيكس ووسائط مُتعددة والعديد من التخصصات الأخري والتي توضحها الصورة التالية.

موعد التقديم علي وظائف المباحث العامة

أوضح رئاسة أمن الدولة معهد المباحث العامة، أن باب القبول لشغل الوظائف المعلن عنها مفتوح ابتداء من يوم السبت 1445/03/15 هجريا ما يوافق 2023/09/30 ميلادي، ويمتد التقديم حتي يوم الخميس الموافق 1445/03/20 بالتقويم الهجري أي ما يوافق 2023/10/05 ميلادي، وعلي الراغبين سرعة التقديم علي الوظائف في الموعد المحدد.

طريقة التقديم علي وظائف المباحث العامة للرجال

  1. الدخول إلي رابط بوابة ابشر للتوظيف السعودية.
  2. قم بكتابة بيانات تسجيل الدخول ( اسم المستخدم ورقم المرور ) بشكل صحيح.
  3. اضغط علي زر الوظائف المتاحة.
  4. اختار الوظيفة المناسبة لك فإذا كنت من حاملي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها قم باختيار وظيفة جندي، أما إذا كنت من حاملي شهادة الدبلوم فاقم باختيار وظيفة عريف.
  5. كتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح وإرفاق المستندات المطلوبة.
  6. بعد التأكد من كتابة جميع البيانات المطلوبة تقوم بالضغط علي تقديم الطلب.

أوضحت رئاسة امن الدولة السعودية عبر صفحتها الرسمية علي تويتر، أن التسجيل في وظائف معهد المباحث العامة في امن الدولة السعودية لا يعني قبول الطلب ولاكن يخضع إلي معايير القبول والمفاضلة، بالإضافة إلي أن قرار اللجنة سواء بالقبول أو الرفض نهائيا، كما أن الوسيلة المعتمدة للتواصل بمقدم الطلب هي الهاتف الخاص بمقدم الطلب المسجل في المنصة الوطنية الموحدة، وذالك من خلال الاتصال بمقدم الطلب أو إرسال رسالة ألية علي هاتفة الخاص.

شروط القبول في المباحث العامة

  1. يجب أن يكون المتقدم سعودي الأصل المنشأ والولادة باستثناء من نشا مع والدية في الخارج أثناء خدمته.
  2. أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك والسمعة وأن لا يكون قد حكم علية بالإدانة في قضية مخلة بالشرف وان لا يكون قد تم طرده من أي كلية عسكرية.
  3. أن لا يكون موظف في أي وظيفة حكومية أو عسكرية.
  4. أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عام وأن يكون لائق طبيا.
  5. أن لا يقل التقدير الحاصل علية المتقدم عن جيد.
  6. اجتياز المتقدم المقابلة الشخصية وأجرائات القبول.

يجب علي المتقدم أن يراعي جميع الشروط الواجب توافرها لشغل وظائف معهد المباحث العامة، والتأكد من أن جميع البيانات التي تم إرسالها عبر موقع ابشر للتوظيف صحيحة حتي يتم قبوله بعد مراجعة اللجنة، كما يجب سرعة التقديم قبل انتهاء الوقت المحدد لقبول طلبات التوظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *