خدمة معرفة من قام بالبحث عنك في تروكولر وطريقة الاستخدام

خدمة معرفة من قام بالبحث عنك في تروكولر وطريقة الاستخدام

معرفة من بحث عني في تروكولر، من تطبيقات الهاتف الذكية التي تكتسب شهرة أكبر يومًا بعد يوم هو تطبيق Truecaller حيث يقوم بمساعدة المستخدم لمعرفة أسماء المتصلين أو الأشخاص الذين يقومون بالتواصل من خلال الرسائل القصيرة أو تطبيقات الاتصال مثل واتس آب والمميز في التطبيق أنه مجاني حتى الآن على الرغم من وجود الكثير من التطبيقات الأخرى إلا أنه يظل الأفضل، ولكنه يقدم خدمة معرفة الباحثين عن المستخدم برسوم معينة وهو ما يشكل عائقًا أمام العديد من المستخدمين ونحن اليوم نعرفكم على طريقة معرفة الأشخاص الذين بحثوا عنه بشكل أسهل.

طريقة معرفة من بحث عني في تروكولر

في التحديث الأخير من التطبيق أضيفت مجموعة من الخصائص الجديدة مثل معرفة أخر ظهور لأي رقم من الأرقام التابعة للمستخدم وأيضًا معرفة الأشخاص الذين قاموا بالدخول إلى صفحة المستخدم الشخصية في تروكولر وتوضيح حالة نشاط المستخدم، ومن أجل معرفة من قام بالبحث عنك اتبع تلك الخطوات:

  1. عندما يقوم شخص ما بزيارة الملف الشخصي لك على تطبيق تروكولر فإن التطبيق على الفور يقوم بإرسال إشعار لإعلامك بهذا يتم النقر عليه لمعرفة الشخص.
  2. أو يمكن الحصول على الإشعار والاستعلام عن من قام بالبحث من خلال البريد الإلكتروني للمستخدم المسجل.
  3. وهناك طريقة أخرى وهي البحث عن الاسم من خلال التطبيق من الداخل.

مع العلم أن تلك الطرق لا تساعد في معرفة التفاصيل الكاملة لمن قام بالبحث ينبغي تحميل نسخة تروكولر المدفوعة من أجل الاطلاع على الصورة والرقم أيضًا وعدد مرات الزيارة والموعد بالتحديد.

مزايا نسخة تروكولر المدفوعة

هناك الكثير من الخدمات التي توفرها لكم النسخة المدفوعة من تطبيق Truecaller بجانب الميزة السابقة وهي معرفة تفاصيل عن من قام بالبحث عنك مثل:

  • تسجيل كافة المكالمات التي ترد وتصدر إلى رقم هاتف المستخدم وحفظها لحين الحاجة إليها.
  • إخفاء الإعلانات المزعجة التي تظهر في النسخة المجانية.
  • يسمح لك بأن ترسل إلى حوالي 30 اسم طلب صداقة.
  • معرفة من قام بزيارة الحساب الشخصي.
  • وكذلك السماح للمستخدم بزيارة حسابات الآخرين بدون إشعارهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *