التسجيل عبر منصة سلفة الالكترونية بخطوات ميسرة تعرف على الشروط والأحكام

التسجيل عبر منصة سلفة الالكترونية بخطوات ميسرة تعرف على الشروط والأحكام

لكل متابعينا الكرام اهلا ومرحبا بكم مقالة جديدة سوف نتحدث بها عن منصة سلفة الالكترونية . حيث يبحث الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أسرع تمويل وبشروط ميسرة . نحن اليوم سوف نتحدث عن المنصة التمويلية الأشهر داخل المملكة العربية السعودية وهي منصة سلفة . والتي تمنحك المنصة تمويل في مدة أقصاها ربع ساعة فقط . ويبدأ التمويل الشخصي من منصة سلفة من مبلغ 1000 ريال سعودي وحتى مبلغ 5000 ريال سعودي . كما أتاحت منصة سلفة للمتقدم الحصول على التمويل وتحديد فترة السداد التي تناسبه .

تتميز أيضا المنصة انها لا تحتاج الي وجود كفيل أو ضامن للحصول على التمويل . أيضا منصة سلفة تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق معها تماما ومع ضوابطها . كذلك أيضا تتميز بأنها تتبع هامش ربحي تنافسي تيسيرا على المواطنين .  ولا تحتاج منصة سلفة اللجوء إلى أحد فروعها للتسجيل والحصول على التمويل . حيث يمكنك الحصول على تمويلك من خلال التسجيل عبر الانترنت باتباع الخطوات في السطور التالية . أما اليوم سوف نتحدث عن أهم الشروط الواجب توافرها للتسجيل . كذلك الأمر طريقة التسجيل عبر منصة سلفة بخطوات ميسرة .

شروط الحصول على تمويل منصة سلفة

ووضعت منصة سلفة بعض الشروط لضمان وصول التمويل بشكل قانوني وميسر لكافة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية . أما عن الشروط فهي كالاتي :

  • اولا / فيما يخص الجنسية فإنه يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية لان المنصة لاتقوم بتمويل الغير حاملي الجنسية السعودية . كذلك يجب أن يكونوا من المقيمين بصفة دائمة على أراضي المملكة .
  • ثانيا / أما فيما يخص راتب المتقدم للتمويل يجب أن لا يقل عن مبلغ 4000 ريال سعودي .
  • ثالثا / فيما يخص اهلية وعمر المتقدم للتمويل يجب ألا يقل عمره عن 18 عاما ولا يزيد عن عمر 60 عاما .
  • رابعا / عن عمل ووظيفة المتقدم فإنه يجب أن يكون من العاملين بالقطاعات داخل المملكة سواء الحكومية أو الخاصة .

طريقة التسجيل عبر منصة سلفة بخطوات ميسرة

  • اولا / الدخول مباشرة على الموقع الرسمي لمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا / القيام بعد ذلك بالنقر على تسجيل الدخول إلى منصة سلفة وانشاء حساب خاص به وكتابة كافة البيانات الخاصة بك بشكل صحيح .
  • ثالثا / النقر على أيقونة طلب التمويل واختيار قيمة التمويل وفترة السداد المناسبة .
  • رابعا / الضغط على كلمة موافقة على الأحكام والشروط وارسال طلبك .

لكما منا دوما مزيدا من النجاح لكافة متابعينا الكرام عبر موقعنا موقع ثقفني .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *