رابط مسابقة اليوم الوطني السعودي 93.. يمكنك من خلاله معرفة كافة الشروط

رابط مسابقة اليوم الوطني السعودي 93.. يمكنك من خلاله معرفة كافة الشروط

أعلنت أمانة الأحساء عن انطلاق المسابقة الوطنية الثالثة بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية وهذا العام تأتي المسابقة بتصميم استثنايي يتضمن 8 مسارات متنوعة تشمل هذه المسارات، البحث عن أفضل واجهة مبنى و تكريم الجهود المتميزة، و اختيار أفضل مشاركة بلدية، وتصوير أفضل لحظة بواسطة عدسات الكاميرات، وإبداع أفضل في تصوير الفيديو، وصناعة أجمل لوحة فنية تشكيلية، وفنون الحرف اليدوية الرائعة، وأبهى اللوحات بالخط العربي.

الشروط التي يجب توافرها في المشتركين

وفي توضيح من الأمانة، أكدت أن هناك شروط وأنظمة يجب على المشاركين الالتزام بها في هذه المسابقة الاستثنائية تهدف المشاركات إلى إظهار احتفالية اليوم الوطني السعودي الـ93 تحت شعار “نحلم ونحقق” يجب أن تكون المشاركات مرتبطة بمدينة الأحساء بشكل مباشر أو بأحد معالمها البارزة وتسعى المشاركات إلى تعزيز العمل التطوعي في مجالات مسابقة الأعمال التطوعية خلال احتفالها باليوم الوطني الـ93 يحظر المشاركة في أكثر من مسارين من مسارات أفضل فيديو، وصورة فوتغرافية، وعمل حرفي، حيث يمكن تقديم عملين كحد أقصى.

مسابقة اليوم الوطني
اليوم الوطني

بالنسبة للمشاركة في مجالي اللوحات الفنية بالخط العربي واللوحة التشكيلية، يشترط أن يتم إنشاء الأعمال على إطار مناسب من النوع الكانفس بحجم متوسط إلى كبير على المشاركين أن يقوموا بتقديم أعمالهم قبل موعد إغلاق المسابقة في 10 أكتوبر 2023 وأكدت الأمانة أنه سيتم استقبال المشاركات عبر الرابط الإلكتروني المخصص للمسابقة على الوسائل الاجتماعية الرسمية.

تم تنظيم المسابقة بمبادرة واجب وطني من قبل الأمانة بهدف تنشيط الأنشطة والفعاليات وجمع المواطنين في هذه المناسبة الوطنية الخاصة تمثل هذه المسابقة تجسيداً للحب والولاء والانتماء العميق الذي يشعر به المواطنون نحو هذا الوطن الكريم وقيادته الحكيمة حفظها الله في قلوبهم.

أطلقت أمانة الأحساء مسابقة فريدة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ 93 للمملكة تأتي هذه المسابقة في إطار النسخة الثالثة منها، وتشمل 8 مجالات متنوعة تشمل تقدير وتكريم (أفضل واجهة مبنى، العمل التطوعي المميز، أفضل مشاركة بلدية، أجمل صورة فوتوغرافية، تصوير فيديو مبدع، أفضل لوحة تشكيلية فنية، الحرف اليدوية المتميزة، وأفضل لوحة خط عربي).

في مسابقة اليوم الوطني الـ93، نتطلع إلى تشجيع الطلاب على مشاركة إبداعاتهم من خلال خمس مسارات متنوعة كما هو موضح في الجدول التالي.

تعرف علي الدولار الزمني المسابقة.

بالمشاركة، تتحصل الجامعة على الحق الكامل لاستخدام المشاركات بأي طريقة مناسبة عبر قنواتها الرسمية، ولديها أيضا الحق في مشاركة هذه المحتويات مع أطراف أخرى إذا لزم الأمر للمشاركة في المسابقة.

يجب عليك الحرص على التقديم على هذه المسابقة قبل انتهاء الموعد المحدد للتقديم على هذه المسابقات أعلنت الهيئة عن هذه المسابقات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية و الذي تحتفل به المملكة اليوم للمرة الواحد وتسعون هذا يعني أن المملكة مر عليها 93, عاماً يحتفلون بهذا اليوم ويقيمون الفعاليات و المسابقات والاحتفالات في الشوارع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *