مش عايز تصرف كتير على النت؟ اكتشف طريقة لتشغيل الراوتر بدون كهرباء!

مش عايز تصرف كتير على النت؟ اكتشف طريقة لتشغيل الراوتر بدون كهرباء!

تشغيل راوتر النت بدون كهرباء، أصبح الآن الواي فاي في الكثير من بيوتنا حيث لا غنى عنه نهائيا وذلك من أجل توصيل الإنترنت والقيام بالعديد من الأعمال من خلاله، ولكن يواجه الكثير مشكلة كبيرة وهي انقطاع الكهرباء فينفصل الراوتر وقد يضيع شغل هام جداً، ولهذا ازدادت عمليات البحث حول كيفية تشغيل الراوتر في حال انقطاع التيار الكهربائي، وهذا ماتم توضيحه من شركة عالمية متخصصة في الإلكترونيات طريقة جديدة جدا لتشغيل راوتر الانترنت بدون كهرباء بكل سهولة وبطريقة آمنة حتى رجوع التيار الكهربائي، واليكم التفاصيل في المقال التالي خلال موقع ثقفني الإخباري .

طريقة تشغيل راوتر النت بدون كهرباء

يبحث العديد من المهتمين بالانترنت عن طريقة توصيل الراوتر في حال انقطاع الكهرباء، يمكنكم توصيل الواي فاي بطريقة سهلة وبسيطة وآمنة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • نقوم بإحضار باور بانك.
  • يتم التوصيل من خلال USB A وبهذا يتم التوصيل والعمل بكل سهولة.
  • وفي حالة عودة التيار الكهربائي يتم فصل الباور بانك والتوصيل على التيار الكهربائي من أجل العمل بشكل أقوى بالإضافة إلى الحفاظ على شاحن باور بانك.

أماكن لا يجب وضع الراوتر فيها

يجب التنويه إلى أنه يوجد أكثر من مكان في البيت لا يجب وضع الراوتر فيها وذلك لتجنب مشاكل توزيع قوة الإشارة في المكان، وتتمثل هذه الأماكن في الآتي:

  • لا يجب وضع الراوتر في المطبخ وذلك لأن الحوائط تؤثر على قوة الإشارة بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية المتوفرة تؤثر على توزيع قوة الراوتر وتؤثر على الإشارة الناتجة.

  • لا يجب وضع الراوتر على الأرض حيث تعيق من قوة الإشارة النتيجة من الواي فاي الموزعة في المكان وذلك لأن العديد من الأرضيات تعمل على جذب الموجات بما يقلل من إشارة الراوتر.
  • يجب بعد الراوتر بعيداً عن الأجهزة الكهربائية وذلك لأن الأجهزة الكهربائية ذات الدرجات الحرارة العالية تعيق توزيع قوة الواي فاي في المكان حيث تؤثر على الإشارات الهوائية ومن هذه الأجهزة الميكروويف والكمبيوتر والتدفئة والتلفاز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *