مبايعة المركبات من منصة أبشر الكترونيا بالخطوات والشروط الجديدة

مبايعة المركبات من منصة أبشر الكترونيا بالخطوات والشروط الجديدة

مبايعة المركبات من منصة أبشر تعتبر من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الجديدة والتي يتم تنفيذها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية أيضا. ومن أهمها إصدار وطباعة تقارير أبشر الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي للمنصة. كما تم الإعلان أيضا عن إلغاء حساب منشأة من ناجز الكترونيا بالخطوات والمتطلبات الصحيحة من الموقع الرسمي. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على الشروط الجديدة التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي من خلال المقالة الأتية.

مبايعة المركبات من منصة أبشر

أعلنت منصة أبشر الإلكترونية حديثا عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية الجديدة التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات خدمة مبايعة المركبات من منصة أبشر. والتي تتيح لجميع المستفيدين من الأفراد من بيع المركبة ونقل ملكيتها الكترونيا. بعد الاتفاق مع المشتري واستلام رخصة السير عبر الناقل البريدي.

شروط مبايعة المركبات

كما تم الإعلان عن شروط مبايعة المركبات من أبشر والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • تسديد رسوم الخدمة وهي 230 ريال.
  • معاينة المركبة والاتفاق على السعر.
  • عدم وجود مخالفات مرورية على المشتري.

خطوات مبايعة المركبات

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية مبايعة المركبات من منصة أبشر الكترونيا عبر الموقع الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر الإلكترونية.
  2. الضغط على أيقونة أبشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. اختيار خدمات المركبات ثم خدمات ثم مبايعة المركبات.
  5. عرض المركبة للبيع من قبل البائع عبر منصة أبشر.
  6. قبول المبايعة من قبل المشتري.
  7. دفع مبلغ المركبة الكترونيا واستلام المركبة.
  8. استلام رخصة السير عبر النقال البريدي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *