أسعار تذاكر عالم المغامرات الدمام فعاليات ممتعة ومغامرات شيقة

أسعار تذاكر عالم المغامرات الدمام فعاليات ممتعة ومغامرات شيقة

عالم المغامرات في الدمام هو عبارة عن عالم متكامل من الترفيه مع المتعة الحقيقية، كما أن هناك تصاميم رائعة للمكان، يمكنك أن تحصل على يوم جميل بسهولة كبيرة مع العائلة داخل عالم المغامرات، حيث يوجد مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها في المكان، فما هي أسعار تذاكر عالم المغامرات الدمام والخدمات المتوفرة في المكان.

أسعار تذاكر عالم المغامرات الدمام
أسعار تذاكر عالم المغامرات الدمام

ألعاب الفيديو

هناك مجموعة مختلفة من الألعاب المتنوعة منها الألعاب الكهربائية التي تتوافر في صالة ألعاب الفيديو التي توجد بالمكان، ومن أهم الألعاب هناك سباق السيارات مع توافر عدد متنوع من ألعاب المغامرة وكذلك الحروب.

صالة البولينج

يمكنك أن تحصل على وقت جميل من خلال تجربة لعبة البولينج التي سوف تجعلك تقضي وقت جميل للغاية، حيث أنه يمكنك اكتشاف مجموعة متنوعة من المهارات إلى جانب أن هناك مجموعة كبيرة من التقنيات المختلفة مع تصميمات متنوعة لصالة البولينج.

البركة الاصطناعية

هناك فرصة رائعة لقضاء وقت رائع من خلال ركوب الطوافات المائية المختلفة في البركة الاصطناعية، وهي من الألعاب التي تجذب الصغار بشكل كبير حتى يتم الإبحار بالمياه.

عالم المغامرات
عالم المغامرات

مطاعم عالم المغامرات

هناك مجموعة متنوعة من المطاعم المتميزة التي يتوافر بها كافة الأطعمة المتنوعة، كما يمكنك شرب العديد من المشروبات ما بين باردة وساخنة مع إمكانية شراء مجموعة من المثلجات والتسالي لقضاء وقت ممتع في المكان.

أسعار تذاكر عالم المغامرات الدمام

تختلف أسعار التذاكر ما بين 3 أو 6 ريال سعودي، كما أن هناك مجموعة متنوعة من العروض المتنوعة على التذاكر في بعض أيام الأسبوع، وعن أوقات عمل المكان من الساعة الرابعة في العصر حتى الثانية عشر في منتصف الليل، وعن موقع عالم المغامرات فهو في شارع الأمير منصور داخل حي محمد بن سعود.

ألعاب للأطفال أقل من 6 سنوات

هناك توليفة رائعة من الألعاب الخاصة بالصغار تحت سن 6 سنوات ومن أهمها لعبة الترامبولين التي يحبها الصغار، كما أن هناك بيت للكور مع عدد من الزحاليق وباقة من الأرجوحات الرائعة للصغار، مع وجود مجموعة من الطاولات التي تساعد الآباء في الجلوس ومراقبة الصغار لحين الانتهاء من الألعاب.

أفضل أماكن ترفيهية للعوائل الدمام
أفضل أماكن ترفيهية للعوائل الدمام

كما أن هناك مجموعة من الأماكن المختلفة التي تحاكي الأماكن الحقيقة بالخارج وتتنوع ما بين صالون لحلاقة الأطفال وغيرها، ومن ثم سيحصل الصغار على وقت جميل في مشاهدة مثل هذه المحلات الجميلة التي تحاكي الحقيقة بشكل متميز وجميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *