أهم خطوات التسجيل عبر منصة مدرستي التعليمية بدون اي صعوبات لكل أطراف المنظومة التعليمية بالمملكة

أهم خطوات التسجيل عبر منصة مدرستي التعليمية بدون اي صعوبات لكل أطراف المنظومة التعليمية بالمملكة

منصة مدرستي التعليمية . سوف نتحدث اليوم عن أحد أهم المنصات التعليمية التي شهدت كم هائل من عمليات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث وهي منصة مدرستي التعليمية . حيث أنه ومع بداية العام الدراسي الجديد شهدت مواقع التواصل عمليات بحث متعددة تخص منصة مدرستي التعليمية وكيفية التسجيل بها . لذلك اليوم سوف نتعرف على ما هي منصة مدرستي التعليمية ولماذا يحظى بهذه الشهرة الواسعة داخل المملكة العربية السعودية . كذلك الأمر سوف نتعرف على طريقة التسجيل بكل سهولة ويسر دون أي تعقيدات في عمليات التسجيل . لمتابعينا الكرام عبر موقعنا موقع ثقفني هيا بنا لمتابعة أهم الأخبار في السطور القادمة .

منصة مدرستي التعليمية

منصة مدرستي التعليمية هي المنصة التعليمية الشاملة لكافة اطراف الوسط التعليمي من طالب ومعلم وكذلك الأمر ولي الأمر . حيث تعد هي المنصة الأهم في تاريخ التعليم السعودي لما تتميز به منوعات وأدوات تعليمية رائعة ومتعددة . تفيد كافة اطراف التعليم وكذلك تمنح الطالب القرب اكثر من معلمه .وكذلك الأمر الوقوف على مستواه التعليمي من قبل ولي الأمر . وتم إطلاق منصة مدرستي التعليمية من قبل وزارة التعليم السعودي بعد فكرة القيام بالدراسة والتعليم عن بعد ابان فيروس كورونا . ولكن فيما بعد اعتمدت وزارة التعليم منصة مدرستي بالعمل بشكل أساسي . ويأتي ذلك من خلال القيام بتحضير الدروس من قبل الطلاب والمعلمين وقيام بارفاق ورفع كافة الواجبات المدرسية المنوطة بهم . وكذلك اجتياز العديد من الاختبارات التي تتيحها المنصة والمعلمين .

التسجيل على منصة مدرستي

وكما ذكرنا في مقالات اخري يجب اولا قيام المتقدم للتسجيل القيام باعتماد البيانات الصحيحة من قبل المؤسسة التعليمية التابع لها والمتمثلة في رقم المرور واسم المستخدم . ومن ثم القيام بالخطوات التالية :

  • اولا / وفي البداية الدخول مباشرة على موقع منصة مدرستي الرسمي .
  • ثانيا / النقر على كلمة تسجيل دخول .
  • ثالثا / اختيار المتقدم للتسجيل اذا كان معلما او ولي أمر الطالب .
  • رابعا / التسجيل من خلال منصة مايكروسوفت بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • خامسا / اذا واجهتك اي مشكلة في القيام بتسجيل الدخول يمكنك القيام بتغيير المتصفح الذي تقوم به بتسجيل الدخول .

اخيرا عرضنا على حضراتكم أهم الخطوات التي يمكنك القيام بها للتسجيل عبر منصة مدرستي لكم منا دوما دوام التوفيق والنجاح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *