وزارة التعليم السعودي الأن بخطوات بسيطة يمكنك التسجيل عبر منصة مدرستي

متابعينا الكرام اهلا ومرحبا بكم في مقالة جديدة اليوم عبر موقعنا الاخباري المتميز موقع ثقفني . حيث يدور حديثنا اليوم عن أحد أهم المنصات التعليمية داخل المملكة العربية السعودية وهي منصة مدرستي . منصة مدرستي التي زادت عليها عمليات البحث بصورة كبيرة في بدء فعاليات العام الدراسي الجديد . حيث تختلف منصة مدرستي عن مثليها او سابقيها من اي منصات تعليمية الكترونية وذلك لما تتميز به من تنوعات دراسية تحمل العديد من المعلومات الدراسية و البديل الاقوى للمدرسة . وتم إطلاق منصة مدرستي من قبل وزارة التعليم السعودي . والتي من شأنها قد قامت بالتصريح عن خطوات القيام بتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية . وكان الهدف من إنشاء منصة مدرستي هو تسهيل عملية الترددات على طلاب المملكة وزيادة ارثهم بتعليم تكنولوجي جديد .

كذلك الأمر تميزت بتقريب أولياء الأمور من ابنائهم الطلاب ومعرفتهم اخبارهم التعليمية والوقوف على مستوياتهم بشكل أدق . وايضا قرب المسافات بين الطالب والمعلم ومن طرق تعليم مختلف لما تمتلئ به من معلومات كثيرة . ويمكن لولي الامر وكذلك المعلم القيام بالتسجيل حيث لا يكون التسجيل قاصرا على الطالب فقط . ولكن يقوم ولي الأمر بإنشاء حساب خاص به أيضا لمتابعة حالة ابنه التعليمية . كذلك أيضا المعلم يقوم بإنشاء حساب خاص لإعطاء الدروس والواجبات والوقوف على درجاتهم .وتوضيحا لرؤية المملكة 2030 تم انشاء هذه المنصة لرفع الحالة التعليمية داخل المملكة العربية السعودية والنهوض بالحياة العلمية بالمملكة . أما اليوم سوف نتعرف سويا عن كيفية التسجيل عبر منصة مدرستي بخطوات ميسرة تابعونا .

كيفية التسجيل عبر منصة مدرستي بخطوات ميسرة

في بداية الأمر يجب أن تقوم باعتماد بياناتك بشكل صحيح من خلال المؤسسة التعليمية الخاصة بك . وذلك قبل القيام بعملية التسجيل عبر منصة مدرستي لضمان صحة التسجيل والمتمثلة في اسم المستخدم وكلمة المرور . أما فيما يخص خطوات التسجيل فهي كالاتي :

  • اولا / الولوج مباشرة على الموقع الرسمي الخاص بمنصة مدرستي .
  • ثانيا / ومن ثم سوف تجد كلمة اختيارات لتسجيل الدخول وذلك إذا كان المتقدم للتسجيل ولي امر او طالب او معلم . قم بأختيار الصفة وقم بمتابعة النقر بالتأكيد .
  • ثالثا / قم بعد ذلك بإدخال كافة البيانات المطلوبة منك بصورة صحيحة في الحقول المخصصة لها .
  • رابعا / بعد نجاح عملية التسجيل يمكنك الآن عرض منصة مدرستي التعليمية والاستفادة منها . ومن ثم سوف تجد ماتحتاج الية من اليات التعليم المتمثلة في الدروس والواجبات والموارد التعليمية المتاحة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *