عروض معارض اكسترا extra اليوم الوطني السعودي 93 خصومات هائلة على كل الأصناف

عروض معارض اكسترا extra اليوم الوطني السعودي 93 خصومات هائلة على كل الأصناف

عروض اكسترا، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي 93، طرحت معارض اكسترا العروض الترويجية الخاصة باليوم الوطني، والتي كان ينتظرها الالاف من المواطنين على مستوى المملكة، وذلك لما تتمتع به معارض اكسترا من سمعة طيبة لدى المواطنين هناك، فضلاً عن الخصومات والتخفيضات الهائلة التي يتم فرضها على العروض المطروحة.

تسوق الآن من معارض واستمتع بكود خصم اليوم الوطني 93:-

العروض التي تم إطلاقها بمناسبة  اليوم الوطني على أكثر من 9000 منتج، مع استخدام كود الخصم nd93 بالاضافة إلى الحصول على خصم قدره 10% بدون حد أقصى حتى لو كان المنتج ضمن أية عروض ترويجية أخرى، والعرض موجودة في جميع معارض اكسترا exctra حتى الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري، كما يمكن تقسيم الفاتورة على 4 دفعات مع تمارا مع توافر التوصيل المجاني للطلبات التي قيمتها أكثر من 99 ريال سعودي.

تأتي هذه العروض بالتزامن مع الاستعدادات الكبيرة التي تجريها كافة المؤسسات والوزارات والشركات الصغيرة والكبيرة والأسواق التجارية في المملكة، لتقديم عروض مميزة تحتوى على تخفيضات كبيرة لمساعدة المواطنين على الاحتفال بذلك اليوم الخالد في تاريخ المملكة، ولما لا فقد شهد هذا اليوم وهو الثالث والعشرين من شهر سبتمبر منذ 93 عاماً، ميلاد أول دولة فتية موحدة على أرض الجزيرة العربية، كما تم تبديل اسمها من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل المرسوم الملكي الذي أصدره الملك الراحل المؤسس عبد العزيز آل سعود منذ 93 عاماً.

يذكر أنه بداية من عام 2005 بدأت الاحتفالات بذلك اليوم تأخذ طابعاً رسمياً، حيث تقام فيه  المهرجانات والفعاليات في كل أنحاء المملكة، من قبل الوزارات الحكومية، كما تقوم وزارة الدفاع السعودية من خلال سلاح الطيران بتنفيذ طلعات جوية في سماء المملكة حاملة العلم السعودي. وذلك بعدما أصدر الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز مرسوماً بجعل ذلك اليوم عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع الموظفين في المملكة في مختلف القطاعات.

ويشارك أيضاً في ذلك الاحتفال جميع المواطنين، حيث أنهم يقومون بتزيين الشوارع والميادين والنوافذ بالعلم السعودي الأخضر، والذي يحمل عبارة التوحيد “لا إله إلا الله محمد رسول الله”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *