بياض ثلجي.. مقشر القهوة والنشا للتخلص من البثور السوداء والبقع وسواد البشرة هينور بشرتك من اول استخدام

بياض ثلجي.. مقشر القهوة والنشا للتخلص من البثور السوداء والبقع وسواد البشرة هينور بشرتك من اول استخدام

هل تعانين من مجموعة من البثور السوداء مع بقع، يمكنك الحد من هذه المشكلة من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية التي سوف تساعدك في التخلص من أي بقع بسهولة، حيث أن هناك عدد متنوع من الوصفات الطبيعية التي سوف تساعدك في التفتيح مع التخلص من أي تصبغات، حيث أننا وفرنا لكم وصفة من القهوة مع النشا للتخلص من أي بقع في البشرة من خلال هذا الوصفة بشكل تفصيلي.

النشا مع القهوة

يمكنك التخلص من أي مشاكل في البشرة من خلال النشا التي تعتبر من المكونات الطبيعية الهامة، فيتم استخدام معلقة واحدة من النشا مع ملعقة من القهوة، ومن ثم اضافة ملعقة من زيت جوز الهند على الخليط، ومن ثم العمل على توزيع الخليط على البشرة، ونترك البشرة نصف ساعة مع شطف البشرة، مع التكرار 3 مرات في الأسبوع.

الفازلين مع القهوة

يمكنك عمل وصفة متميزة من ملعقة كبيرة من الفازلين مع ملعقتين من القهوة وملعقة من العسل، نوزع الخليط على البشرة ونتركه لمدة ساعة، ونشطف الوجه، كما نكرر الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

كريم بانثينول مع القهوة

يمكنك استخدام ملعقة كبيرة من البانثينول مع ملعقتين من القهوة، نوزع الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة، ومن ثم نشطف البشرة مع التكرار كل يومين، وسوف تحصلين على أفضل نتيجة ممكنة.

النشا مع الليمون وماء الورد

يمكنك عمل خليط من ملعقة كبيرة من النشا مع عصير ليمونة ومن ثم نضيف ملعقة من ماء الورد، نوزع الخليط على البشرة، ونترك البشرة لمدة نصف ساعة ومن ثم نشطف البشرة مع التكرار بشكل يومي للحصول على نتيجة رائعة.

أكياس الشاي الأخضر

في حالة وجود بثور سوداء في بشرتك مع مجموعة من البقع، يمكنك استخدام أكياس الشاي الأخضر بعد أن تبرد، ونضعها على البشرة ونتركها لمدة ربع ساعة، ومن ثم نشطف البشرة، حيث يمكنك استخدام الشاي الأخضر مرتين في الأسبوع على البشرة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة خلال شهر واحد، حيث يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة بنسبة كبيرة.

مقشر السكر وتفل الشاي

المكونات ملعقة كبيرة من السكر الأبيض الناعم. مقدار ملعقة كبيرة من تفل الشاي.

طريقة تحضير الوصفة وتطبيقها بالخطوات

في البداية لابد أن لا يكون الوجه نظيفا ورطبا إلى حد قليل. بعد ذلك يمكننا أخذ القليل من تفل الشاي المشروب مسبقا. أما الآن نمزج مقدار السكر مع مقدار تفل الشاي مزجا جيدا. وبعدها يتم تطبيقه على الوجه مع عمل مساج لمدة خمس دقائق. والآن قومي بغسل وجهك جيدا باستخدام الغسول المناسب لطبيعة بشرتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *