ينمو كالمجنون كريم عجيب من الصيدلية لتطويل الشعر بسرعه صاروخيه تطويل سريع بدون توقف

ينمو كالمجنون كريم عجيب من الصيدلية لتطويل الشعر بسرعه صاروخيه تطويل سريع بدون توقف

الحصول على شعر طويل وصحي من أهم ما تبحث عنه السيدات طوال الوقت، فيمكنك الحصول على شعر طويل بسهولة كبيرة من خلال كريم البانثينول الذي يعتبر من أهم ما يمكنك استخدامه للتطويل، حيث أنه يمكنك أن تحصل على شعر طويل بسهولة تامة من خلال استخدام كريم بانثينول بشكل مواظب، ولذلك وفرنا لكم طريقة استخدام كريم بانثينول لتطويل الشعر من خلال هذا المقال بالتفصيل مع عدد متنوع من الوصفات الطبيعية للشعر.

كريم بانثينول للشعر

يمكنك شراء عبوة من كريم بانثينول ومن ثم توزيعه على الشعر، نتركه لمدة ساعتين ومن ثم نشطف الشعر، يمكنك تكرار الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة رائعة بسهولة، فالكريم يغذي الشعر بشكل رائع، ولذلك يمكنك الاعتماد عليه للشعر بكل بساطة لأنه لن يتسبب في أي ضرر للشعر.

خل التفاح

يمكنك شطف الشعر بخل التفاح بكل سهولة لزيادة طوله وتغذيته، حيث أن خل التفاح يساعد في تنظيف فروة الشعر، كما يمكنك استخدامه لعمل مجموعة من التمارين المختلفة التي سوف تساعد في تنشيط الدورة الدموية للشعر بشكل رائع، ومن ثم شطف الشعر بالشامبو فور الانتهاء من استخدام خل التفاح.

الحلبة مع اللبن للشعر

من أهم وصفات تطويل الشعر، فيتك استخدام مطحون الحلبة مع نصف كوب من الحليب، ومن ثم توزيع الخليط على الشعر بشكل ممتاز، ونترك الشعر ربع ساعة كاملة ومن ثم نشطف الشعر بالشامبو، مع التكرار مرتين في الأسبوع الواحد للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

البيض للشعر

يحتوي البيض على مجموعة متنوعة من الفيتامينات مع البروتين الهام للشعر، فيمكنك أن تحصل على أفضل تغذية للشعر، حيث يمكنك استخدام بياض بيضة مع ملعقتين من زيت الزيتون، نوزع الخليط على الشعر، مع التكرار مرتين في الأسبوع، ثم يشطف الشعر بالشامبو، وخلال شهر تظهر النتيجة.

زيت جوز الهند

من الزيوت الممتازة لتطويل الشعر، فيمكنك استخدام ملعقة من زيت جوز الهند على الشعر وتركها طوال الليل، ثم نشطف الشعر في الصباح، تكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع، سوف تلاحظين زيادة طول الشعر في وقت قياسي.

كريم بانثينول والبن لشعر طويل

المكونات ملعقتين صغيرتين من كريم بانثينول. ملعقة كبيرة من البن. طريقة عمل الوصفة بالخطوات قبل البدء في أي وصفة لابد من غسل الشعر جيدا وتجفيفه. نبدأ الآن في خلط البن مع كريم بانثينول جيدا داخل عبوة نظيفة. نبدأ في هذه الخطوة بفرد الخليط على الشعر وفروة الرأس مع مساج هادئ لمدة دقيقتين. بعد ذلك نترك الخليط على الشعر حتى مرور ساعة ونصف. بعد مرور الوقت نغسل الشعر جيدا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *