ينمو بجنون.. السبع زيوت السحريه لتطويل شعرك بطريقه طبيعيه وتكثيفه وانبات الفراغات في اسرع وقت

ينمو بجنون.. السبع زيوت السحريه لتطويل شعرك بطريقه طبيعيه وتكثيفه وانبات الفراغات في اسرع وقت

يعتبر الشعر الطويل من أهم ما تبحث عنه الفتيات في مختلف الأعمار، حيث يمكنك الحصول على شعر طويل من خلال وصفة الزيوت السبع، فهناك مجموعة رائعة من الوصفات الطبيعية التي سوف تساعد في تطويل الشعر بشكل رائع، ولذلك وفرنا لكم وصفة الزيوت السبع التي سوف تساهم في زيادة طول الشعر، فيمكنك أن تحصلين على شعر طويل بكل بساطة مع الحفاظ على الشعر من أي مشكلات وهذا ما سوف نتعرف عليه بشكل تفصيلي من خلال هذا المقال.

مكونات وصفة السبع زيوت للشعر

  • كوب كبير من زيت الخروع، زيت لوز، زيت الزيتون، زيت الصبار، زيت الريحان، زيت الجرير وزيت السمسم.
  • ونضع الخليط في زجاجة نظيفة ونقوم بغلقها.
  • ومن ثم نترك الزجاجة في مكان مظلم لمدة 24 ساعة حتى يتم استخدامه بسهولة.

طريقة استخدام الوصفة على الشعر

  • نقوم برج الزجاجة ونقوم بتوزيع كمية كافية من الزيوت على الشعر.
  • لابد من توزيع الزيت على الشعر بالكامل.
  • ونترك الشعر ساعة كاملة.
  • نقوم بشطف الشعر بماء دافئ.
  • تكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع الواحد.
  • سوف تحصلين على شعر طويل بسهولة كبيرة.

الثوم لتطويل الشعر

هل تريدين تطويل الشعر بشكل طبيعي، يمكنك استخدام الثوم بكل بساطة، حيث أن الثوم يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات الهامة للشعر، فيتم تجهيز زجاجة بها زيت زيتون مع 10 فصوص من الثوم، نغطي الزجاجة لمدة أسبوعين.

نستخدم الزيت على الشعر ونتركه لمدة ساعة، ومن ثم نقوم بتكرار الوصفة كل أسبوع، وسوف تظهر النتيجة من الشهر الأول من استخدام الزيت حيث أن ظول الشعر سيزداد بشكل رائع.

زيت الخروع

يعتبر من الزيوت الممتازة للشعر، فيمكنك زيادة طول شعرك من خلال استخدام ملعقتين من زيت الجرجير على ملعقتين زيت الخروع، ونقوم بتوزيعها على الشعر، نترك الشعر لمدة ساعتين ونترك الشعر لمدة ساعة، ومن ثم نكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

عصير الزنجبيل

يمكنك عمل وصفة من عصير زنجبيل طازج مع ملعقتين من زيت الزيتون، نوزع الخليط على الشعر ونتركه لمدة ساعتين، نقوم بشطف الشعر مع التكرار مرتين في الأسبوع.

وصفة زيت الجرجير وزيت السمسم لتكثيف الشعر

نحتاج إلى المكونات الآتية: ثلاث ملاعق من زيت الجرجير. ملعقتين من زيت السمسم. نطبق الوصفة كالآتي: أي وصفة تحتاج أن تطبق على شعر نظيف وجاف تعطي نتيجة صحيحة وسريعة.

خلط المكونات أيضا خطوة هامة في إعداد الوصفات. توضع الوصفة السحرية على الشعر مع ضرورة تغطية الرأس بالغطاء الخاص بوصفات الشعر والصبغات. نترك الخليط كما هو لمدة تتراوح ما بين ساعة وساعتين وبعدها يتم غسل الشعر.

وصفة زيت القرنفل وزيت الحلبة

المكونات ثلاث ملاعق كبيرة من زيت القرنفل ملعقتين كبيرتين من زيت الحلبة ملعقة صغيرة من القرفة. طريقة احضار الوصفة أولا نقوم باحضار وعاء عميق ونظيف خاص بوصفات الشعر ثانيا نقوم بوضع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت القرنفل وملعقتين كبيرتين من زيت الحلبة مع ملعقة صغيرة من القرفة. في الخطوة التالية نقوم بمزج الخليط جيدا وضعه على الشعر مع تدليك هادئ لمدة ساعة ونصف الوصفه. نستمر لمده ثلاث اسابيع ونضعها على الشعر مرتين في الأسبوع وبعدها سترين النتائج الباهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *