شعرك طويل بدون توقف.. اقوي وصفات تطويل الشعر وجعلة اقوي وأكثر لمعان ونعومة

شعرك طويل بدون توقف.. اقوي وصفات تطويل الشعر وجعلة اقوي وأكثر لمعان ونعومة

يعتبر الشعر الطويل من علامات الجمال الطبيعي لدي النساء، ولذلك تحرص النساء على إيجاد اقوي وصفات تطويل الشعر وزيادة كثافتة وحيويتة، ولذلك ومن خلال موقع ثقفني تجد اكثر من وصفة مختلفة لزيادة طول الشعر، وجميع تلك الوصفات سهلة التحضير ولا تحتاج إلى العديد من المواد المعقدة من أجل نجاح الوصفة، فقط قومي بوضع تلك المكونات على شعرك بشكل منتظم لمدة 6 اشهر بحد أقصي وسوف تجدي نتائج مبهرة.

اقوي وصفات تطويل الشعر

اقوي وصفات تطويل الشعر وزيادة كثافتة وقوتة
اجمل وصفات تطويل الشعر وزيادة كثافتة وقوتة

لأن جسدك يحتاج الغذاء السليم حتي ينمو جيداً، فإن شعرك يحتاج كذلك الغذاء المناسب والعناية الفائقة من أجل استمرار نموة والمحافظة علية من التلف بسبب عوامل البيئة المحيطة أو التعرض المستمر للأتربة وأشعة الشمس واستخدام المواد الكيميائية وأجهزة فرد الشعر ذات الحرارة العالية، ولذلك احرصى على الغذاء السليم لشعرك من أجل أن ينمو بصحة ويتطور بشكل كبير ويصبح اقوي وانعم، واليكم اول وصفة مميزة لتطويل الشعر، وهى عبارة عن زيت اللوز ومنقوع ماء الأرز.

حيث يتم استخدام هذا الخليط سيرم للشعر ويتم استخدام هذا الزيت قبل الإستحمام بنحو 30 دقيقة ومن ثم يغسل بالماء والشامبو المناسب، وتلك الوصفة السحرية التى تحتوي على ماء الأرز تظهر نتائجها فى اسرع وقت ممكن.

ماسك تطويل الشعر وزيادة كثافتة

تعتبر ماسكات الشعر الطبيعية سحر مميز للشعر يبدلة بوضوح ويجعلة أكثر قوة وحيوية، لذلك احرصي على تحضير الماسكات الطبيعية واجمل ماسك طبيعي لتطويل الشعر هو الموضح فى تلك الفقرة

  • 4 فصوص ثوم.
  • جرجير.
  • زيت الزيتون.
  • زيت جوز الهند.

هذا الماسك يتم تحضير عن طريق وضع الجرجير مع الثوم فى الخلاط، ومن ثم يتم استخدام مصفاة ضيقة من أجل الحصول على الماسك، ويتم وضع الزيوت الطبيعية المستخدمة فى الوصفة وهي زيت الزيتون وزيت جوز الهند، هذا الماسك يوضع على الشعر لمدة 3 ساعات قبل غسل الشعر بالشامبو.

خليط الزيوت الطبيعية لزيادة طول الشعر

اقوي وصفات تطويل الشعر وزيادة كثافتة وقوتة
اقوي وصفات تطويل الشعر وزيادة كثافتة وقوتة

وفى حالة كنتي من عشاق الزيوت الطبيعية، فإن خليط السبع زيوت السحري سوف يبهرك بنتائج متميزة، حيث إن تلك الزيوت تمنحك شعر لامع قوى وطويل فى وقت محدود، وسوف تحتاجين إلى زيت جوز الهند، زيت الخروع، زيت السمسم، زيت الجرجير، زيت اللوز، زيت الزيتون، زيت الروز ماري.

يتم عمل مزيج من تلك الزيتوت عن طريق وضع كمية متساوية من كل نوع وعمل مزيج من تلك الزيوت، ومن ثم يتم وضع الخليط على الشعر والأطراف لمدة 3 ساعات وعمل مساج للشعر، وسوف تظهر نتائج ماسك الزيوت الطبيعية لتطويل الشعر فى خلال شهرين.

كيفية تحضير الشعر للمسكات الطبيعية

يتم تحضير الماسك قبل استخدام الزيوت الطبيعية أو الماسكات بشكل مميزة من أجل ضمان نجاح الوصفة، حيث يتم غسل الشعر جيداً باستخدام الماء والشامبو ومن ثم تجفيف الشعر من الماء باستخدام فوطة مايكروفيبر، بعد التجفيف جيداً يتم تطبيق الماسكات الطبيعية أو ماسك الزيوت على الشعر، وبعد استخدام الماسك يتم غسل الشعر مرة أخري بطريقة سهلة عن طريق استخدام الماء الفاتر ومن ثم الماء البارد.

هل غسل الشعر يوميا مفيد ام مضر

بكل تاكيد أن تنظيف الشعر وفروة الرأس أمر هام وضروري، إلا أن ذلك يتم فى حدود معينة، بحيث لا يتجاوز عدد مرات غسل الشعر الجاف عن 2 مرة فقط فى الاسبوع، أما الشعر الذهني يتاح غسلة 3 مرات لحد اقصي، ويمكنك استخدام الدراى شامبو من أجل تنظيف الشعر بدون غسلة بالماء يومياً حتى لا يصبح متقصف وهايش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *