بدون اي مبيد حشري.. طريقة القضاء على الفئران نهائيا بدون لمس أو الاقتراب منه نهائيا بدون استخدام أي مواد كيميائية

بدون اي مبيد حشري.. طريقة القضاء على الفئران نهائيا بدون لمس أو الاقتراب منه نهائيا بدون استخدام أي مواد كيميائية

تعتبر أنواع القوارض من أكثر الآفات التي تنتشر بمنتهى السهولة وذلك إذا توفرت كل الأسباب التي تجعل انتشارها وتكاثرها سريع ومن بينها ما قد يكون سبب في دخول الفئران إلى المنزل وبالأخص إن كان المنزل قريب من أماكن بها برك أو مستنقعات أو يكثر فيها انتشار وتجمع القمامة ولذلك نذكر في هذا المقال أهم المعلومات حول طرق التخلص من الفئران بسرعة إذا تواجدت في المنزل وكيفية اكتشاف أماكن اختبائها.

القضاء على الفئران

من الممكن أن تتخلصي وبشكل تام من الفئران فور القضاء على الأسباب التي أدت إلى دخولها المنزل ولهذا يمكن لكل ربات البيوت أن تتبعن ما يأتي:

  • لا بد من ضرورة الحرص على أن تكون كل أبواب المنزل مغلقة وكذلك النوافذ أيضا.
  • إذا كان السلك الخاص بالنافذة مثقوبا فلا بد من تغييره وذلك حتى لا يكون هناك فرصة لدخول الفئران البيت.
    تأكدي أن البالوعات والصرف سليم لأنه مصدر جذب الآفات والفئران.
  • الحرص الدائم على نظافة المنزل من الأمور التي تحد من دخول الفئران ومن الممكن التخلص من القمامة يوميا وكذلك التخلص من الأغراض غير المستخدمة والتي توفر فرصة للفئران كي تختبئ في المنزل.
  • استخدام كل سبل مكافحة الفئران من مكونات ومواد موجودة في البيت قد تسهم في مكافحة وطرد الفئران تماما.

رش الخل لطرد الفئران

يمكنك التخلص من الفئران وطردها من البيت بسرعة من خلال استعمال الخل الأبيض والذي يسهل من طرد الآفات فالخل درجة حموضته عالية ورائحته القوية تعمل طرد ومكافحة الفئران ويساعد في اختناق الآفات والحشرات والقوارض.

التخلص من الفئران بزيت النعناع

من الممكن أن تستخدم زيت النعناع كنوع من المواد الطبيعية التي تساعدك على سرعة اكتشاف الفئران حيث أنه رائحته تعمل على تهيج الجهاز التنفسي لتلك الآفات، ويمكنك رشه بشكل يومي للتخلص من وجود تلك النوعية من القوارض.

الفلفل الأسود للتخلص من الفئران

من الممكن التخلص وبسرعة من الفئران وذلك عن طريق عمل محلول مكون من الماء مع الفلفل الأسود حيث أنه يساعد في طرد الفئران والتخلص السريع من وجودها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *