طريقة التسجيل بكل سهولة على منصة مدرستي بالخطوات وكيفية تفادى اخطاء التسجيل

طريقة التسجيل بكل سهولة على منصة مدرستي بالخطوات وكيفية تفادى اخطاء التسجيل

طريقة تسجيل الدخول في منصة مدرستي، منصة مدرستي من أهم الأنظمة التعليمية الموجودة داخل المملكة العربية السعودية. حيث إنه قامت وزارة التعليم السعودية بالتصريح عن كيفية تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية، فمنصة مدرستي تم إنشاؤها لكي تسهل على جميع الطلاب عملية التعليم عن بعد وتتم بشكل إلكتروني حيث أنه، يمكن لجميع الطلاب وأيضا أولياء الأمور الوصول إلى منصة مدرستي بكل سهولة وذلك من أجل الحصول على أهم المعلومات الخاصة بالدروس وأيضا حل الواجبات المدرسية. ويمكنه التواصل مع المعلم بسهولة والعديد من الخدمات الإلكترونية من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفني نعرض لمتابعينا الكرام طريقة الدخول الى منصة مدرستي التعليمية وأيضا كيف يمكن للطالب أو المعلم مواجهة مشكلة في تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي.

طريقة تسجيل دخول منصة مدرستي

يجب قبل التسجيل في منصة مدرستي التعليمية التأكد من صحة البيانات الخاصة بك مثلا : اسم المستخدم، كلمة المرور. والتى تتوفر من قبل المؤسسة التعليمية التابعة لك ومن أهم هذه الخطوات هي كالاتى :

  • أولا : يجب زيارة الموقع الخاص بمنصة مدرستي التعليمية الإلكترونية.
  • ثانياً : من خلال الصفحة الرئيسية للموقع اختار كلمة تسجيل الدخول سواء طال أو ولى امر ثم قم بالنقر على خيار المتابعة.
  • ثالثاً : قم بإدخال البيانات الخاصة بك مثل : اسم المستخدم ، كلمة المرور والتأكد من صحة هذه البيانات.
  • رابعاً : بعد الانتهاء من الخطوات بنجاح يتم دخولك الى منصة مدرستي التعليمية وتجد قائمة بها جميع الدروس والواجبات والكثير من الخدمات.

كيفية مواجهة مشكلة فى تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية

على كل من يواجة مشكلة فى تسجيل الدخول أو استخدام منصة مدرستي التعليمية. يجب عليك اتباع الخطوات التالية لمعرفة حل المشكلة التي تواجهها وهى كالاتى :

  • أولا : يجب التواصل مع الإدارة الخاصة بالمدرسة أو الدعم الفنى المختص وذلك من اجل الحصول على المساعدة.
  • ثانيا : يجب التواصل مع الصفحة الخاصة بمنصة مدرستي على تويتر وذلك من أجل المساعدة فى تسجيل الدخول على الحساب الخاص بك.

فى نهاية مقالتنا قمنا بالعرض على جميع متابعينا الكرام كيفية تسجيل الدخول فى منصة مدرستي التعليمية بالمملكة العربية السعودية وايضا كيف نواجة مشكلة فى تسجيل دخول منصة مدرستي. ونتمنى أن نكون وفقنا فى العرض على متابعينا الكرام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *