جامعة الملك عبد العزيز تعلن عن وظائف جديدة للسيدات والرجال صحيه وإدارية| طريقة التقديم

جامعة الملك عبد العزيز تعلن عن وظائف جديدة للسيدات والرجال صحيه وإدارية| طريقة التقديم

جامعة الملك عبد العزيز تعلن عن توفر وظائف شاغرة للجنسين عن طريق المسابقة الوظيفية، من أهم عروض الوظائف الشاغرة التي يتم توفيرها إلى الخريج السعودي هي تلك التي توفرها جامعة الملك عبد العزيز، نظرًا إلى حسن تعامل إدارة الجامعة مع الموظفين بالإضافة إلى قيمة الرواتب المرتفعة والتي تتماشى مع المسمى الوظيفي، فضلاً على أن الجامعة توفر وظائف شاغرة للجنسين، وبعد الإعلان عن وجود عدد من الوظائف الكثير يتسائل بخصوص موعد فتح باب التقدم وكذلك الأوراق والمستندات المطلوبة من أجل التقدم بشكل ناجح للوظيفة المرغوبة بها، وسوف نوضح جميع التفاصيل في خلال هذا المقال.

موعد فتح باب التقدم لوظائف جامعة الملك عبد العزيز

الإدارة العامة التابع إلى الموارد  البشرية أعلنت عن موعد فتح باب التقدم للتسجيل في وظائف جامعة الملك عبد العزيز وكذلك موعد انتهاء التسجيل، وتتمثل الموعد في الآتي:

  • باب التسجيل للتقدم في هذه الوظائف يبدأ من يوم الأحد الموافق 17/ 9/ 2023.
  • يتم غلق باب التقدم بانتهاء دوام يوم الخميس الموافق 21/ 9/ 2023، الجدير بالذكر أن الدوام ينتهي بحلول الساعة 2 ظهرًا، وبناءً على ذلك التقديم يستمر لمدة 5 أيام متتالية.
  • الجدير بالذكر أن عدد الوظائف الشاغرة يصل إلى 284 وظيفة للجنسين متنوعة بين كونها وظائف إدارية وأخرى صحية.

الأوراق المطلوبة للتقدم لهذه الوظائف

الإدارة العامة التابعة إلى الموارد البشرية قامت بإصدار تصريح رسمي حددت به الأوراق والمستندات التي يجب أن يتم توفيرها أثناء التقدم لأي وظيفة من هذه الوظائف، وتتمثل هذه المستندات في الآتي:

  1. صورة من بطاقة الهوية سارية الصلاحية.
  2. يراعي أن يكون المؤهل العلمي للوظيفة التي يراد التقدم لها ملائم للوظيفة، ويشترط أن يتم توفير أوراق المؤهل العلمي الأصلية وليس نسخة منه.
  3. في حالة وجود خبرات يراعي توفير شهادة خاصة بالخبرات المكتسبة.
  4. توفير شهادة التأمين الاجتماعي وتعتبر هذه الشهادة شرط أساسي للتسجيل والتقدم لهذه الوظائف.
  5.  سيرة ذاتية للمتقدم سواء كان ذكر أو أنثى.
  6. لمن يرغب في التقدم إلى الوظائف الصحية التي توفرها الجامعة يراعي أن يقوم بتوفير شهادة التصنيف والتسجيل المهني ويجب أن تكون حديثة أو سارية الصلاحية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *