اماكن سياحية في الدمام للعائلات ممتعة وساحرة بأفضل الأسعار

اماكن سياحية في الدمام للعائلات ممتعة وساحرة بأفضل الأسعار

مدينة الدمام الساحرة تضم العديد من الأماكن السياحية الرائعة لنزهة عائلية لا تنسي، كل مكان يقدم مجموعة من الفعاليات والأنشطة المبهجة والمفيدة لجميع أفراد الأسرة، يضم الخدمات التي يحتاج إليها الزائر حتى يقضي وقت طويل بالمكان دون الشعور بالملل أو الحاجه للمغادرة لمكان أخر، سنستعرض في التقرير التالي اماكن سياحية في الدمام للعائلات يمكن زياراتها خلال العطلات الصيفية والأسبوعية لإكتشاف جمال مدينة الدمام وتخليد الذكريات في ضواحيها.

مدينة الدمام
مدينة الدمام

اماكن سياحية في الدمام للعائلات

من أكثر الأماكن السياحية جذباً للزوار في مدينة الدمام مع أرتفاع درجات الحرارة كورنيش الدمام الذي يضم مجموعة رائعة من الأماكن الفخمة تناسب الأجواء بها العائلات، ومنها الواجهة البحرية بشارع الملك عبد الله يتوافر بالمكان مقاهي ذات إطلالات ساحرة ومطاعم تطل على الكورنيش بها أماكن مخصصة للأطفال.

أفضل أماكن سياحية بالدمام جزيرة المرجان

من أشهر الجزر ليس فقط بالدمام بل بالمملكة ذات مساحة شاسعة تبلغ 7 ألاف متر، تغطيها المساحات الخضراء بشكل كبير ويربطها بالكورنيش جسر بطول 1400 متر، مكان ساحر بمعني الكلمة يمنح الزائرين الشعور بالراحة النفسية، والتخلص من التوتر والاستمتاع بكل لحظة بالجزيرة يتوافر بها كافة الخدمات، والأنشطة الترفيهية، ويوجد أيضا مناطق مخصصة لعشاق الصيد.

اماكن سياحية في الدمام للعائلات
اماكن سياحية في الدمام للعائلات

قرية الدولفين

الدولفين من الأسماك اللطيفة والذكية تجذب الأطفال، رؤيتها تجعلهم يشعرون بالسعادة البالغة، لذلك تعد قرية الدولفين بالدمام من أجمل الأماكن التي يجب زيارتها القرية مجهزة بالكامل، لا يقتصر المكان فقط على عروض الدولفين، بل يضم مجموعة من المقاهي والمطاعم، وتوافر مجموع من الحيوانات البرية بالقرية والأسماك وشاليهات.

قرية الدولفين
قرية الدولفين

منتزة  فن تايم الدمام

منتزة فن تايم ذو تصميم خاص فريد من نوعه على هيئة قلاع يضم العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال من ألعاب ومناطق مخصصة لإقامة الحفالات، ومناطق للألعاب الإلكترونية والبولينج، يوجد مساحات كبيرة للتنزة بين الأشجار، وأماكن مخصصة لركوب الدراجات، يوجد بالمكان مجموعة من المطاعم أفضلها مطعم بيتزا فن تايم.

أسعار الدخول لا تتجاوز ال 5 ريال، المكان يفتح أبوابها على مدار الأسبوع يومياً من 12 مساءً إلى 12 صباحاً.

شاطيء نصف القمر

إلي محبي قضاء الوقت على الشاطيء والسباحة في مياه آمنه ونقية، شاطيء نصف القمر من أجمل الشواطيء بمدينة الدمام يوجد به أماكن مخصصة للعوائل والأطفال لأن المياه به لا يوجد بها تيارات أو أمواج عاليه، يستطيع جميع أفراد الأسرة نزول المياه دون قلق بجانب ممارسة الألعاب المائية الأخري والصيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *