إضافات Grand Theft Auto: On line تحديث وحدات تحكم ومكافآت ليوم 11 أكتوبر القادم

إضافات Grand Theft Auto: On line تحديث وحدات تحكم ومكافآت ليوم 11 أكتوبر القادم

Grand Theft Auto: On line يضاف لها التحديثات الجديدة في العديد من محتوي اللعبة الداخلي من . قوائم وحدات التحكم والمغامرات الأكثر ضراوة حيث نشر علي موقع Grand Theft Auto V On Line . بمناسبة مرور عشر سنوات علي إصدار اللعبة هناك العديد من المزايا المضافة . علي اللعبة حيث أشارت الشركة إلي أن هناك عناصر مضافة مستوحاة من الأوضاع الكلاسيكية . وستبدأ بتوزيع الهدايا والمكافآت بدء من يوم الأحد القادم علي كافة اللاعبين وذلك امتناناً من الشركة . بمساهمة اللاعبين علي مستوي العالم في نجاح انتشار Gta 5 On line وعبر السطور القادمة . من مقال اليوم “بموقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل الكاملة في اللعبة .

Grand Theft Auto: On line

نشر علي موقع جراند ثفت أوتو: أون لاين بأن هناك الكثير من التطويرات والتحديثات التي تمت علي . GTA V حيث أشارت الشركة المنتجة بأن اللعبة تحتوي علي وحدات تحكم جديدة كما بجانب تلك الوحدات . مضاف إلي اللعبة محتوي جديد علي المحتوي الحالي كذلك بجانب قوائم أنشاء المشاركة . في مغامرات Grand Theft Auto V On Line العديدة والتي يخوضها اللاعبين في ولاية لوس سانتوس الأمريكية . كما أن هناك معارك ضارية ومغامرات أكثر شراسة داخل مقاطعة بلين مما يجعل تجربة اللعب في GTA On Line . أكثر متعة من أي وقت مضي خلال العشر سنوات الماضية .

إضافات Grand Theft Auto: On line الجديدة

بمناسبة مرور عشر سنوات علي صدور اللعبة تم إضافة العديد من الإضافات منها الآتي :-

  1. تم وضع ثلاثة أزياء جديدة مستوحاة من الشخصيات الثلاثة الرئيسية في GTA V .
  2. كما تم وضع تشطيبات أسلحة جديدة تحمل سمة GTA .
  3. كذلك بجانب مكافآت جراند ثفت أوتو: أون لاين للأوضاع الكلاسيكية بتغيير أسلوب اللعب .
  4. مركبة Bravado Hotring Hillfire المخصصة للمخاطر العالية في جاتا 5 .
  5. وهناك المزيد من التطويرات باللعبة نتعرف عليها بفقرة “مقال موقع ثقفني” التالية .

مقتنيات جراند ثفت أوتو: أون لاين الجديدة

هناك المزيد من مقتنيات Gta 5 On line التي تم وضعها بمناسبة مرور عشر سنوات علي إصدار النسخة . الأولي من اللعبة حيث أن الأزياء التي تم إضافتها والمشار لها بالفقرة السابقة . تعود لشخصيات مايكل وفرانكلين وتريفور ويمكن لأي لاعب الحصول علي . أزياء GTA 5 on line حتي يوم 27 من الشهر الجاري كما بجانب ذلك الحصول علي المكافآت . التي ستخصصها الشركة المنتجة لكافة اللاعبين كذلك بجانب مزايا أخري . في اللعبة نعرضها بفقرة مقال “موقع ثقفني” التالية فتابعونا .

مزايا لعبة GTA 5 on line

  • بجانب المكافآت التي سيتم توزيعها علي اللاعبين سيتم فتح أزياء The Retired .
  • كما داخل Grand Theft Auto: On line أزياء The Groupie ، The Homie .
  • كذلك بجانب وضع موظف مخصص للسمات الجديدة داخل قوائم اللعبة المخصصة للمغامرات .
  • كما تحتوي جراند ثفت أوتو: أون لاين علي قاذفة أر بي جي Uncle T .
  • العديد من الذخيرة والدروع الواقية للجسم مع الوجبات الخفيفة في مغامرات GTA V .
  • وغير ذلك من المزايا داخل اللعبة أكتشفها عند بدء اللعب مع الإضافات الحصرية .
Grand Theft Auto: On line
Gta 5 On line
Grand Theft Auto: On line
Gta 5 On line
Grand Theft Auto: On line
جراند ثفت أوتو: أون لاين
Grand Theft Auto: On line
جراند ثفت أوتو: أون لاين

مكافآت مجانية في Gta 5 On line

عرضت شركة Grand Theft Auto: On line علي موقعها الرسمي بأن هناك مكافآت مجانية . يحصل عليها اللاعب حتي يوم 11 من أكتوبر القادم وهي عبارة عن سيارة Bravado Hotring Hellfire . وهي سيارة رياضية ذات المهام الخاصة في مغامرات اللعبة كما أن تلك المركبة الجديدة . معروضة حالياً في The Vinewood Car Club كما يجب أن يكون العلم لدي عشاق جراند ثفت أوتو: أون لاين بأن تلك السيارة . التي يحصل عليها اللاعب مجاناً مخصصة لأعضاء GTA V فقط ولا يستطيع الحصول عليها الأعضاء الغير مشتركين في نادي الأعضاء .

Grand Theft Auto: On line تمتع بالمزايا المتعدد مع التحديثات علي قوائم التحكم داخل اللعبة مع المزيد من المكافآت الحصرية والمجانية لكافة أعضاء لعبة GTA V المسجلين حتي يوم 11 أكتوبر القادم وذلك ما تم عرض تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة كما أن المكافآت المحددة من الشركة المنتجة حتي يوم 11 من الشهر القادم سيتم الإعلان عنها تباعاً علي الموقع الرسمي ربما تكون مركبات جديدة ذات تخصصات في الاستخدام غير موجودة من قبل أو ربما تكون أسلحة أقوي من الموضوعة في النسخ الحالية وغير ذلك من المكافآت الحصرية لكل الأعضاء المسجلين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *