وصفه تغنيك عن اى شيء لتبييض الجسم والبشرة للعرايس وازالة التصبغات والسواد وتوحيد لون البشرة في ثواني هتنوري

وصفه تغنيك عن اى شيء لتبييض الجسم والبشرة للعرايس وازالة التصبغات والسواد وتوحيد لون البشرة في ثواني هتنوري

الحصول على بشرة ناصعة البياض تعتبر من الأمور الهامة، حيث أن العرائس والفتيات يبحثن طوال الوقت على طرق التفتيح المختلفة والسريعة للتخلص من التصبغات مع الحصول على أفضل نتيجة ممكنة، فيمكنك أن تحصل على أفضل نتيجة للتبييض من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية المختلفة، ولذلك وفرنا لكم مجموعة مختلفة من الوصفات السريعة التي سوف تساعد في التخلص من أي اسمرار أو بقع في البشرة مع مكونات طبيعية ولها نتائج سريعة ومضمونة، سوف نتعرف على هذه الوصفات من خلال هذا المقال.

الليمون مع الترمس المطحون

يمكنك أن تحصل على وصفة ممتازة من الليمون مع الترمس للحصول على تفتيح رائع، وعن خطوات الوصفة ما يلي:

  • عليك خلط ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من الترمس المطحون.
  • ومن ثم نوزع الخليط على البشرة ونتركه لمدة ربع ساعة ومن ثم نشطف البشرة.
  • كما يمكنك التكرار كل يومين للحصول على أفل نتيجة.

العسل مع زيت جوز الهند

يمكنك الحصول على وصفة رائعة من العسل مع زيت جوز الهند للتفتيح، فقط عليك تجهيز وعاء صغير به ملعقتين من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة من العسل، ومن ثم نوزع الخليط على البشرة ونترك الخليط ربع ساعة، ومن ثم نشطف البشرة ونكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

وصفة الترمس والحليب

من وصفات التفتيح المضمونة والرائعة، فيمكنك استخدام ملعقتين من الدقيق مع ملعقة كبيرة من دقيق الترمس المطحون، ومن ثم نضيف 5 ملاعق من الحليب.

نحصل على عجين متماسك ومن ثم نقوم بتوزيع الخليط على البشرة ونتركه لمدة نصف ساعة ومن ثم نشطف البشرة، مع التكرار مرتين بالأسبوع.

العسل مع الليمون

يمكنك عمل أفضل خليط من ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، نقوم بتوزيع الخليط على البشرة ونتركها لمدة 5 دقائق ومن ثم نقوم شطف البشرة مع التكرار 3 مرات في الأسبوع.

وصفة عسل ولبن

يمكنك عمل خليط من ملعقة عسل مع ملعقة من الحليب ومن ثم يتم توزيع الخليط على البشرة ونتركه ربع ساعة ومن ثم نشطف البشرة ونكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *