عاجل| إطلاق قناة السعودية الان مع اقتراب موعد اليوم الوطني السعودي 93

عاجل| إطلاق قناة السعودية الان مع اقتراب موعد اليوم الوطني السعودي 93

بدأ إطلاق قناة “السعودية الآن”.. مع اقتراب موعد اليوم الوطني السعودي 93. أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية عن إطلاق قناة السعودية الآن 2023، وذلك مع قرب احتفالات الشعب السعودي باليوم الوطني الثالث والتسعين. وذلك ضمن باقة قنوات السعودية.

تهدف القناة إلى نقل التطور الذي تشهده المملكة حالياً في تنظيم واستضافة مختلف الفعاليات، والمؤتمرات، المحلية والإقليمية والدولية. وذلك في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والتعليمية والترفيهية.

إطلاق قناة السعودية الان

عبر معالي وزير الإعلام رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري. عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء (حفظهما الله).

مشيرًا تطوير ونشر تردد قناة السعودية الان يأتي من الدعم السخي واللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة للقطاع الإعلامي وتشجعية سموه علي بدا افتتاح قناة السعودية الآن ، واهتمامهما المستمر بتطوير الإعلام السعودي، لضمان مساهمته الفاعلة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

كما أكد معالي الوزير الدوسري أهمية مواكبة الإعلام للحراك التنموي والتطور الملموس على مختلف الأصعدة، كأحد المؤشرات التي تعكس حجم هذا الحراك الذي هو زخم الفعاليات والأنشطة والمناسبات والمؤتمرات التي تشهدها المملكة عبر بث قناة السعودية الآن 1445.

قناة السعودية مباشر الان

في هذا السياق أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية الأستاذ محمد بن فهد الحارثي، إكمال الهيئة لجميع الاستعدادات لإطلاق قناة السعودية مباشر الآن التي ستكون مخصصة لتغطية الفعاليات والمناسبات والأحداث التي تقام في المملكة.

وقال الحارثي: “سيتم تخصيص مساحة زمنية في القناة الجديدة لتغطية الفعاليات بشكل مباشر، وستتكامل هذه المساحة مع منصات شبكات التواصل الاجتماعي لتحقيق أكبر قدر من الوصول إلى الجمهور وتعزيز التفاعل معه”.. تعمل الهيئة على تطوير شراكات استراتيجية مع مختلف الجهات بهدف تعزيز جودة محتوى القناة وتقديم خدمات عالية المستوى.

إطلاق قناة السعودية الان مع اقتراب موعد اليوم الوطني السعودي 93

ويأتي تدشين القناة في ظل تزايد الطلب على تغطية المناسبات والفعاليات والمعارض والمؤتمرات في مناطق المملكة كافة، لاسيما في ظل تزايد عدد الفعاليات والمعارض والمؤتمرات التي تستضيفها المملكة ووصولها إلى 5,650 ترخيص فعالية خلال العام 2022، بزيادة قدرها 367% مقارنة بالعام 2021.

وتمثل قناة “السعودية الان 2023” خطوة مهمة في تعزيز الإعلام السعودي، حيث تساهم في نقل التطور الذي تشهده المملكة على مختلف الأصعدة، كما تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال دعمها للفعاليات والمناسبات والأحداث التي تقام في المملكة.

أهمية قناة السعودية الان الجديدة

أهمية قناة “السعودية الآن” الجديدة والتي تم إطلاقها حديثا تتمثل في عدة جوانب، منها:

  • تعزيز الإعلام السعودي.
  • نقل الفعاليات والمناسبات.
  • تعزيز التفاعل مع الجمهور في المملكة العربية السعودية.
  • تعزيز الشراكات مع الجهات المختلفة لتعزيز محتوى القناة وتقديم خدمات عالية الجودة.

تردد قناة السعودية الان 2023

يمكن استقبال تردد قناة السعودية الان على القمر الصناعي عرب سات علي التردد:

  • التردد: 12149.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *