منصة مدرستي التعليمية تعرف علي طريقة التسجيل بخطوات ميسرة واهم الاهداف والمميزات

منصة مدرستي التعليمية تعرف علي طريقة التسجيل بخطوات ميسرة واهم الاهداف والمميزات

اهلا ومربحا بكم متابعينا الكرام مع موقعنا الاخباري المتميز دوما موقع ثقفني . حيث يدور حديثنا اليوم عن أكثر المنصات التعليمية شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث منصة مدرستي . منصة مدرستي التعليمية هي أحد منصات التعليم التي أطلقتها وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية . حيث تهدف الوزارة إلى تطوير ونمو معدل ذكاء الطلاب وكذلك المتابعة المستمرة بينهم وبين المعلمين .

وتحمل في منصة مدرستي في طياتها العديد والعديد من المعلومات والأدوات التعليمية التي تساعد الطلاب في التعليم وكذلك المعلمين في كيفية التعلم . وكما ذكرنا أنه بمجرد زيادة أعمال البحث على طريقة التسجيل على منصة مدرستي سارعنا دوما لاخباركم على اسهل الطرق . حيث يبحث الكثير من الطلاب وكذلك المعلمين وأولياء الأمور بالمملكة بالاسراع على التسجيل والاستفادة من المنصة . وهي تعد البديل الاقوى للمدرسة في حال توقف الدراسة لأي ظرف ما طارئ . وتمكنك المدرسة من الاستفادة الكاملة من المعلومات الدراسية من خلال الانترنت دون الحاجة الي الذهاب الي مدرستك في الظروف الطارئة . وأكدت من جانبها وزارة التعليم أن منصة مدرستي تضم من الأدوات ما يكفي لتسهيل العملية الدراسية على الطلاب بشكل الكتروني ميسر .

طريقة التسجيل في منصة مدرستي بالخطوات

كما ذكرنا فقد سهلت وزارة التعليم بالسعودية سير العملية التعليمية وزيادة المعدل التعليمي بشكل الكتروني . وجاء ذلك من خلال إطلاق منصة مدرستي التعليمية التي تهدف لإفادة الطالب والمعلم .كذلك أيضا متابعة ولي الأمر أبنائه الطلاب في سير العملية التعليمية الخاصة بهم . وزيادة عملية التواصل بينهم وبين المعلمين . كما أوضحت وزارة التعليم بالمملكة أيضا عن وجود العديد من الفيديوهات الشارحة داخل منصة مدرستي . والتي توضح عمليات حل الواجبات الدراسية والمقررات الدراسية في المراحل المختلفة . كذلك الأمر وجود العديد من الاختبارات والوقوف على درجاتهم ومستوياتهم بشكل مستمر . أما عن خطوات التسجيل فهي كالاتي :

  • اولا / الدخول مباشرة على الموقع الرسمي المخصص لمنصة مدرستي التعليمية .
  • ثانيا / ومن ثم القيام بالنفر على اختيار العودة إلى المدارس.
  • ثالثا / عقب ذلك القيام بالنقر على أيقونة تسجيل جديد وذلك من القائمة الرئيسية.
  • رابعا / سوف تظهر امامك صفحة بيانات قم بملء البيانات الخاصة بك و كلمة المرور والاسم.
  • خامسا / ومن ثم قم بالنقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  • سادسا / اخيرا انت الان سوف تتوجه مباشرةً إلى منصة مدرستي.

نتمني اخيرا لمتابعينا الكرام من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها عبر موقعنا موقع ثقفني دوام التوفيق والنجاح

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *