منصة مدرستي التعليمية السعودية وأهم الأهداف التي تساعد في نمو قدرات الطلاب واقترابهم بالمعلمين

منصة مدرستي التعليمية السعودية وأهم الأهداف التي تساعد في نمو قدرات الطلاب واقترابهم بالمعلمين

متابعي موقعنا موقع ثقفني من داخل المملكة العربية السعودية اهلا ومرحبا بكم في مقالة جديدة . سنتحدث اليوم فيما يخص طلاب ومعلمين وأولياء الأمور من المملكة العربية السعودية وهي منصة مدرستي . حيث منذ فترة قامت وزارة التعليم بالمملكة تطلق منصة تعليمية إلكترونية تسمى منصة مدرستي . وتأتي تلك المنصة بمميزات رائعة تهدف إلى ارتقاء التعليم لجميع الطلاب . حيث انها تحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة من خلال تقديمها شروح وافية لكافة الدراسات . كذلك تحتوي على أنظمة امتحان الكترونية تساعد الطلاب على التفكير والحل بشكل الكتروني . كما تتميز منصة مدرستي أنها تتبع بشكل الكتروني بحت من قبل وزارة التعليم بالمملكة . حيث يمكنك التسجيل أيضا لولي الأمر متابعة اخبار أبنائه الطلبة من خلال الايميل الخاص به . كما أنها تمنح التسجيل للمعلمين واقترابهم من الطلبة في أي وقت بدون اي جهد .

أما اليوم سوف نتعرف على اهم اهداف منصة مدرستي التعليمية . أما فيما يخص خدمة سجل المتابعة اليومي والتي انطلقت من قبل منصة مدرستي والتي تساعد الطلاب في التعزيز من أداء وتطوير طلاب المدارس . كذلك تساعد على تيسير المتابعة والتقييم من خلال النظام الآلي المتبع من المنصة . حيث يتم تسجيل كافة درجات الطلاب بشكل دقيق وسريع . وهذا يعمل على توفير كافة الوقت والجهد فيما يخص الطلاب والمعلمين في رصد درجاتهم غير الطرق التقليدية القديمة .وتساعد منصة مدرستي في حالة وجود أي ظروف تمنع الدراسة فيكون الحل دائما متواجدا في منصة مدرستي لعدم تعطيل الدراسة حتى لو بشكل الكتروني ميسر .

منصة مدرستي وأهداف إطلاقها

  • اولا / يتمكن ولي الأمر والطالب المتابعة مع المدرسين بشكل مباشر ومستمر .
  • ثانيا / تكون الدراسة  بشكل الكتروني بحت وذلك من خلال الانترنت دون الحاجة الي الذهاب الي المدرسة في الظروف الطارئة والضرورية .
  • ثالثا / تقوم المنصة بتسهيل عملية التعليم بشكل إلكتروني مما يجعل هنالك استفادة أكثر للطالب والمعلم .
  • رابعا / تساعد منصة مدرستي على عدم تعطل العمل الدراسي مما يجعلها احسن بديل للمدرسة .
  • خامسا / تساعد الكثير من أولياء الأمور في التعرف على مستوى أبنائهم التعليمي ومتابعة تطورهم التعليمي عن قرب .
  • سادسا / كما ذكرنا تمنح منصة مدرستي التواصل لكافة أطراف التعليم من طالب أو معلم او ولي الامر بشكل ميسر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *