نتائج الثانوية العامة الاردنية 2018 برقم الجلوس عبر موقع التوجيهي وزارة التربية والتعليم الاردنية

نتائج الثانوية العامة الاردنية 2018 برقم الجلوس عبر موقع التوجيهي وزارة التربية والتعليم الاردنية

نتائج الثانوية العامة الاردنية 2018 ، حالة من القلق والتوتر سادت الأجواء الاردنية الأيام السابقة في انتظار أعلان نتائج الثانوية العامة الاردنية 2018 وظل طلبة التوجيهي  وأولياء أمورهم في حيرة وانتظار أعلان وزارة التربية والتعليم الاردنية عن ظهور نتائج التوجيهي الاردن 2018.

في مؤتمر صحفي امس قام وزير التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الاردن في حضور جميع الشخصيات الهامة والإعلاميين وكبار المسؤولين في وزاره التربيه والتعليم الاردنيه وعددا من أولياء أمور الطلبة حيث بات من الممكن الاستعلام عن نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس للطلبة.

نتائج الثانوية العامة الاردنية 2018

كانت جميع كنتر ولات ومراجع التصحيح في المملكة الهاشمية تعمل بكامل طاقتها لظهور نتيجة التوجيهي 2018 بأسرع وقت ممكن كما اشرف وزير التربية والتعليم علي عمليات تصحيح أوراق الثانوية العامة الاردن بنفسة حتي لا يحدث أي تلاعب بدرجات الطلبة.

نتائج الثانوية العامة الاردنية 2018
نتائج الثانوية العامة الاردنية 2018

وأشارت وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي انه يمكن ألان لطلبة وطالبات التوجيهي الاردني من الاستعلام عن نتائج التوجيهي  الاردن 2018 من خلال موقع التوجيهي لوزارة التربية والتعليم برقم الجلوس فقط.

نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس

نضع بين أيديكم ألان رابط موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية  لكي يتمكن جميع طلبة التوجيهي الاردني من الدخول علي الرابط وكتابة رقم الجلوس ومعرفة نتيجة الشهادة الثانوية العامة الاردنية الخاصة به ومعرفة جميع نتائج المواد المقررة علية هذا العام ع تمنيات موقع ثقفني بالتوفيق لكل طلبة وطالبات التوجيهي الاردني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *