رسم دخول مدينة الكوبرا الدمام أجواء ترفيهية ممتعة ومغامرات لا مثيل لها

رسم دخول مدينة الكوبرا الدمام أجواء ترفيهية ممتعة ومغامرات لا مثيل لها

رسم دخول مدينة الكوبرا الدمام  ، النزهة مع العائلة من الأمور الممتعة التي تجعل الأطفال يقضون وقت رائع مع ذويهم، وتخليد ذكريات لا تنسى، لذا دائما ماتكون النصيحة لى أولياء الأمور أن يصنعوا مع أطفالهم أجمل اللحظات في الصغر، لأن الأطفال عادة مايتذكرون النزهات، والهدايا والوقت الممتع الذي يقضونه مع أبائهم، ربما لا يتذكرون كم أنفقتم من مال على الدراسة أو الطعام والملابس، ولكن تلك اللحظات تخلد في ذكراهم، مدينة الكوبرا من أكبر المدن الترفيهية بالدمام والمكان المناسب لقضاء وقت عائلي ممتع، تضم مجموعة هائلة من الأنشطة الترفيهية سنذكرها في التالي.

مدينة الكوبرا الدمام

لتوفير الوقت والمجهود يبحث الأباء عن مكان يجمع كل مايحتاج إليه أطفالهم في النزهة، للحصول على أكبر قدر من المتعة دون حاجة للتنقل من مكان، إلى أخر، توفر مدينة الكوبرا ذلك لأنها ليست مجرد حديقة للتنزهة، فهي تضم مدينة ملاهي كبيرة، ومنطقة ملاعب، وسباحة، وألعاب إلكترونية ومنطقة للتزلج على الجليد وحديقة للحيوان سنأخذكم في جولة سريعة في أهم أقسام المدينة.

رسم دخول مدينة الكوبرا الدمام
رسم دخول مدينة الكوبرا الدمام

أهم فعاليات مدينة الكوبرا الدمام للعوائل

  • منطقة ألعاب الأطفال بتأكيد من أكثر الفعاليات جذب لزوار ، لذا تم تزويدها بمجموعة رائعة من الألعاب التي تساعد الطفل على الحركة والتفاعل مع غيره من الأطفال لتنمية المهارات الإجتماعية لديه، بجانب منحه الشعور بالسعادة، بجانب الألعاب الكلاسيكية في المنتزة، يتوفر مدينة للملاهي ألعاب كهربائية حديثة، وآمنة، وبأسعار رمزية.
  • يتوفر أيضا منطقة خاصة بالألعاب الإلكترونية المناسبة للأطفال، وأيضا الشباب.
  • عشاق ممارسة الرياضة سواء كرة قدم أو الركض والمشي وركوب الدراجات يتوفر ملاعب واسعة ومناطق مخصصة للتريض بين الخضرة والأجواء الطبيعية.
  • التزلج على الجليد من الفعاليات الممتعة جدا بالمكان، مغامرة شيقة ومختلفة، ومن الأنشطة المميزة بمدينة الكوبرا بالدمام.
  • البحيرات الصناعية ذات الأجواء الساحرة مابين الورود والأشجار والأضواء الليلية تمنح المكان لمسة من السحر والأجواء الأوروبية.
مدينة الكوبرا
مدينة الكوبرا

يوجد بمدينة الكوبرا منطقة مخصصة للأحتفالات بها مسرح صغير يقدم عليه العديد من العروض الترفيهية الممتعة للصغار بجانب أعياد الميلاد وحفلات النجاح، العروض المقدمة للأطفال دائما ماتقدم لهم فكرة مفيدة وتعليمية بجانب المرح.

رسم دخول مدينة الكوبرا الدمام

على الرغم من أن مدينة الكوبرا تضم مجموعة مذهلة من الأنشطة العالمية، إلا أن دخولها مجاناً للجميع، لكن هناك رسوم للملاهي سعر تذكرة الألعاب لا يتجاوز ال 15 ريال، بجانب الخدمات الأخرى داخل المكان لكن الأسعار في متناول الجميع.

مواعيد الدخول

تستقبل المدينة الزوار يومياً من الساعه ال 4 مساءً إلى ال11 مساءً، ألا يوم الأثنين لساعه 12 مساءً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *