اليوم الوطني السعودي 93 “نحلم ونحقق” عروض وحفلات ترفيهيه متنوعة … موعد الإجازة

اليوم الوطني السعودي 93 “نحلم ونحقق” عروض وحفلات ترفيهيه متنوعة … موعد الإجازة

اليوم الوطني السعودي 93 من أشهر كلمات البحث على مؤشر البحث جوجل حالياً، لما يمثله هذا اليوم من أهمية لدي السعوديين، فهو اليوم الذي تم توحيد الدولة السعودية تحت قيادة أمينة، وحدث ذلك بقيادة الملك عبد العزيز أل سعود، في ظل قصص بطولية قادها مع الشعب لنبذ التناحر والفرقة، ويحتفل بذكري هذا اليوم سنوياً في اليوم الثالث والعشرون من شهر سبتمبر، وقد أطلقت الهيئة العامة للترفيه هوية هذا اليوم تحت شعار نحلم ونحقق، ونلمس ذلك فيما حققته المملكة السعودية من إنجازات على الصعيد المحلي والدولي، وتحديث وتطوير مستمر في مختلف المجالات، جعل المملكة على الخريطة الدولية من أحد أهم الدول الصاعدة والواعدة اقتصادياً.

موعد اليوم الوطني السعودي 93

يحتفل باليوم الوطني السعودي 93 والذي يوافق يوم السبت الموافق 23/9/2023، يوم الأحد الموافق 24/9/2023، نظراً لتوافقه مع يوم إجازة أسبوعية، لذا سيكون الاحتفال يوم الأحد، هذا وسيكون الاحتفال بعروض ترفيهيه مختلفة سواء موسيقية أو غنائية وألعاب متنوعة، بالإضافة لتخفيضات وعروض على مختلف المنتجات.

متي إجازة اليوم الوطني 93 للطلاب ؟

أعلنت وزارة التعليم السعودية بأن تكون إجازة الطلاب لليوم الوطني 93 يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023، وذلك لطلاب المدارس وطلاب الجامعات، وسيتم عمل حفلات بالمدارس وفاعليات ترفيهية، بمشاركة الطلاب والمعلمين والمعلمات بمختلف المراحل.

إجازة اليوم الوطني 1445 للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأن تكون إجازة اليوم الوطني 93، يوم السبت الموافق 23/9/2023، الموافق 8/3/1445، وذلك للقطاع الخاص والغير ربحي، على أن تكون الإجازة للقطاع الحكومي يوم الأحد الموافق 24/9/2023، وذلك طبقاً طبقاً لتعديلات الفقرة “ب” من المادة 127 من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، بحيث إذا وافق عطلة اليوم الوطني مع يوم السبت يتم تعويض الموظف بيوم الأحد الذي يليه، وإذا وافق يوم الجمعة يكون يوم الإجازة يوم الخميس قبله، وفيما عدا ذلك لا يتم تعويض الموظف عن يوم إجازة اليوم الوطني حال توافقه مع عطلة رسمية أخري.

عروض وتخفيضات اليوم الوطني 2023

تقوم عدة شركات ومؤسسات اقتصادية بتقديم عروض وتخفيضات على منتجاتها المعروضة لديها، من هذه العروض.

  • عروض قصر الأواني الذي يقدم كود خصم LAN61 للحصول على تخفيضات تصل ل 70% سواء على الأواني المنزلية أو الأجهزة الكهربائية.

  • وطني للسيارات يقدم عروض مميزة للاحتفال باليوم الوطني 93، وتشمل العروض “إعفاء أول قسطين، تظليل مجاني للسيارات، بدون دفعة أولي أو رسوم إدارية، عروض كيا كارينز 2023 تبدأ من 1695 ريال سعودي شامل الضريبة المضافة، عروض كيا سونيت تبدأ من 1499 ريال سعودي شامل الضريبة المضافة.

  •  عروض عبد اللطيف جميل للسيارات بدون دفعة أولى وبدون كفيل، “تويوتا ياريس 1199 ريال شهرياً، تويوتا كورولا 1449 ريال شهرياً، تويوتا كامري 1699 ريال شهرياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *